• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

"سولك" يضع الحكومة اليابانية على خط الطوارئ قوات الجيش اليمني تسيطر على مرتفعات إستراتيجية في البيضاء تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة

الإثنين 16/07/2018 - 05:01 بتوقيت نيويورك

ترامب يحلل مستقبل قمة "هلسنكي" لا أضع توقعات عالية مع "بوتين"

ترامب يحلل مستقبل قمة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس، أنه لا يضع "توقعات عالية" للقمة المرتقبة مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين بالعاصمة الفنلندية هلسنكي، اليوم، وذلك خلال مقابلة تليفزيونية .

وقال الرئيس الأمريكي، "سأذهب إلى لقاء بوتين بتوقعات محدودة، لن أضع توقعات عالية"، مضيفا: "أعتقد أنه أمر جيد أن ألتقي به. أنا أؤمن بالاجتماعات".

وتابع: "أعتقد أن عقد اجتماع مع الزعيم كيم (جونغ أون زعيم كوريا الشمالية) كان أمرا جيدا.. أعتقد أن عقد لقاءات مع رئيس الصين شي جين بينج كان أمرًا جيدًا للغاية. أعتقد أنه أمر جيد بالفعل لذا فقد عقدت اجتماعات مع روسيا والصين وكوريا الشمالية وأؤمن بها، ولن يخرج منها شيء سيئ، وربما يخرج بعض الخير".

من جهتها، نقلت قناة "الحرة" الأمريكية عن مستشار الأمن القومي الأمريكي، جون بولتون، قوله إنّ واشنطن لا تنتظر تحقيق نتائج ملموسة من القمة.

التعليقات