• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

العراق: تدمير 7 مقرات لتنظيم داعش في محافظة صلاح الدين مصرع وإصابة 4 أشخاص في إطلاق نار بألمانيا اول تسريب لتشكيلة الحكومة اليمنية الجديدة الجزائر تمنع ارتداء النقاب «بصفة نهائية» تركيا تكشف عن هوية 3 متهمين في قضية خاشقجي اشتباكات عنيفة وسط صنعاء وانفجارات تهز جنوب العاصمة "العفو الدولية" تشير إلى عمليات قتل خارج نطاق القانون في نيكاراغوا ماتيس: هجوم أفغانستان لن يؤثر على الانتخابات أكثر من 50 دولة أوروبية وآسيوية تبحث القضايا التجارية والأمنية في بروكسل نائب رئيس الوزراء الماليزي السابق يواجه اتهامات متعددة في المحكمة وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه اختفاء خاشقجي: الشرطة التركية "تفتش غابة" غير مسبوق.. ما دوافع الجيش الإسرائيلي من نشر آلياته عند حدود غزة؟ "صور " ترامب للرئيس عباس : خبأت لكم مفاجآت طيبة لا تتخيلونها في صفقة العصر شكوك "ديمقراطية" بوجه ترمب.. بسبب مقر FBI

الثلاثاء 17/07/2018 - 02:15 بتوقيت نيويورك

بوتين: اتهام روسيا بحالتي التسمم في بريطانيا "لا أساس له"

بوتين: اتهام روسيا بحالتي التسمم في بريطانيا

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن التأكيدات البريطانية حول تورط روسيا بحالتَي تسمم الناس بغاز شل الأعصاب نوفيتشوك في بريطانيا "لا أساس لها".

وقال بوتين في مقابلة مع قناة "Fox news" الأمريكية، إن لندن لم تقدم أي دليل في هذه القضية، مشددا على "أن روسيا تريد أن ترى أدلة موثقة، لكن لا أحد يقدم لها دلائل".

وأضاف: "نسمع حاليا أن هناك شخصين آخرين تضررا بسبب ما تسمى بمادة "نوفيتشوك". لكنني لم أسمع سابقا أسماء هذين الشخصين؟ من هما؟ وما سبب إصاباتهما؟ ولماذا تضررا؟".

وتابع: "لا نرى سوى اتهامات لا أساس لها". وتساءل: "لماذا يتم ذلك بهذه الطريقة؟ لماذا يجب أن تصبح علاقتنا أسوأ من هذا؟ أننا نريد أن نقيم علاقاتنا مع بريطانيا بالشكل الضروري". كما عبر بوتين عن اعتقاده بأنه "لا أحد لا يريد توضيح هذه القضية كما هو ضروري".

وأعلنت الشرطة البريطانية (سكوتلاند يارد) في وقت سابق أن المحققين البريطانيين عثروا في منزل تشارلز رولي، الذي تسمم في مدينة امسبوري في نهاية يونيو الماضي، على زجاجة صغيرة تحتوي على آثار لمادة شل الأعصاب "نوفيتشوك".

التعليقات