• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

يناير المقبل موعد الجولة الثانية من المشاورات اليمنية في السويد فرنسا تناشد أصحاب "السترات الصفراء" بعدم التظاهر في عطلة هذا الأسبوع السيرة الذاتية لأول سيدة تترأس برلمان البحرين المسؤول الأممي باليمن:توصلنا لاتفاق حول الحديدة ومينائها الاستراتيجي كتائب القسام تتبنى عمليتي بركان وعوفرا في الضفة الغربية مقتل وإصابة 4 جنود إسرائيليين في عملية إطلاق نار وسط الضفة جماعة الحوثي ترفض فتح مطار صنعاء وحل أزمة 15 مليون يمني تعثر مشاورات اليمن في السويد بسبب شروط ميليشا الحوثي تعرف علي أغرب مطالب الحوثيين في مشاورات السويد تغير اسم"اليمن" بيسكوف: قرار الكونجرس الأمريكي ضد "التيار الشمالي- 2" منافسة غير نزيهة ترامب يقدم التماسا للمحكمة العليا بشأن قراره تقييد حق اللجوء تيريزا ماي في مأزق سحب الثقة وتتعهد بالرد ترامب يهدد الديمقراطيين في مجلس النواب خاشقجي والصحفيون المقتولون والمسجونون شخصية العام للتايم الأمريكية وصول قوات عسكرية صينية جديدة إلي دارفور

الثلاثاء 17/07/2018 - 02:15 بتوقيت نيويورك

بوتين: اتهام روسيا بحالتي التسمم في بريطانيا "لا أساس له"

بوتين: اتهام روسيا بحالتي التسمم في بريطانيا

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن التأكيدات البريطانية حول تورط روسيا بحالتَي تسمم الناس بغاز شل الأعصاب نوفيتشوك في بريطانيا "لا أساس لها".

وقال بوتين في مقابلة مع قناة "Fox news" الأمريكية، إن لندن لم تقدم أي دليل في هذه القضية، مشددا على "أن روسيا تريد أن ترى أدلة موثقة، لكن لا أحد يقدم لها دلائل".

وأضاف: "نسمع حاليا أن هناك شخصين آخرين تضررا بسبب ما تسمى بمادة "نوفيتشوك". لكنني لم أسمع سابقا أسماء هذين الشخصين؟ من هما؟ وما سبب إصاباتهما؟ ولماذا تضررا؟".

وتابع: "لا نرى سوى اتهامات لا أساس لها". وتساءل: "لماذا يتم ذلك بهذه الطريقة؟ لماذا يجب أن تصبح علاقتنا أسوأ من هذا؟ أننا نريد أن نقيم علاقاتنا مع بريطانيا بالشكل الضروري". كما عبر بوتين عن اعتقاده بأنه "لا أحد لا يريد توضيح هذه القضية كما هو ضروري".

وأعلنت الشرطة البريطانية (سكوتلاند يارد) في وقت سابق أن المحققين البريطانيين عثروا في منزل تشارلز رولي، الذي تسمم في مدينة امسبوري في نهاية يونيو الماضي، على زجاجة صغيرة تحتوي على آثار لمادة شل الأعصاب "نوفيتشوك".

التعليقات