• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر علي رصيف ساخن.. استقالة جماعية لأعضاء حزب التجمع الديمقراطي موزمبيق: الفيضانات تهدد حياة 15 ألف شخص الاعتداء على 5 مساجد في برمنجهام البريطانية السفير الأمريكي باليمن: أسلحة الحوثيين تمثل خطراً علي دول المنطقة بعد التراجع .. مليشيا الحوثي توافق على خطة اعادة الانتشار في الحديدة الأمم المتحدة: ثمانية أطفال يقتلون أو يصابون في اليمن يومياً نيوزيلندا ترد على سفاح المسجدين بحظر الأسلحة الفتاكة للمرة الثانية.. تأجيل الانتخابات الرئاسية في أفغانستان أستراليا تعلن تحسن العلاقة مع تركيا بعد تراجع أردوغان مستعيناً بخارطة.. ترمب: داعش "سيختفي" الليلة فرنسا: لا نعرف الكثير عن خطط واشنطن شمال سوريا كل خميس.. تظاهرات ضد حماس في قطاع غزة الرئيس التشيكي: تركيا حليف حقيقي لداعش رسالة احتجاج يمنية للأمم المتحدة ضد تجاوز غريفثس لمهامه تحذير أميركي جديد لتركيا.. سنوقف تسليمكم مقاتلات إف-35

الثلاثاء 17/07/2018 - 06:12 بتوقيت نيويورك

تل أبيب تبني جدار لحماية سفارة واشنطن في القدس بـ21 مليون دولار

تل أبيب تبني جدار لحماية سفارة واشنطن في القدس بـ21 مليون دولار

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشفت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" أن بناء مبنى جديد لسفارة الولايات المتحدة في القدس سيكلف السلطات الأمريكية 21.2 مليون دولار، ما يفوق 100 مرة التكلفة الأولية المخصصة لذلك.

وحسب الصحيفة الإسرائيلية، فإن شركة البناء التي تعاقدت مع السلطات الأمريكية ستنصب في مبنى السفارة الجديدة منظومات أمن متطورة وباهظة التكاليف.

ونقلت "تايمز أوف إسرائيل" وثائق تعرض العقد الموقع بين السلطات الأمريكية وشركة Desbuild Limak D&K التي ستقوم بوضع وتطوير منظومات الأمن المعقدة للسفارة.

وأوضحت الصحيفة أن الولايات المتحدة قد صرفت 335.4 ألف دولار لإصلاح مجمع القنصلية الأمريكية قبل افتتاح السفارة الأمريكية فيه يوم 14 مايو الماضي.

وسبق للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أن رجح في مارس الماضي أن تقدر تكلفة السفارة الجديدة في القدس بزهاء 250 ألف دولار.

وتخطط الولايات المتحدة لإكمال بناء الموقع الدائم للسفارة مع نهاية العام الجاري.

التعليقات