• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة دعوة روسية لحركة طالبان للمشاركة في حدث سياسي دولي بموسكو العراق: مصرع جندي وإصابة آخرين في تحطم طائرة

الثلاثاء 17/07/2018 - 06:12 بتوقيت نيويورك

تل أبيب تبني جدار لحماية سفارة واشنطن في القدس بـ21 مليون دولار

تل أبيب تبني جدار لحماية سفارة واشنطن في القدس بـ21 مليون دولار

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشفت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" أن بناء مبنى جديد لسفارة الولايات المتحدة في القدس سيكلف السلطات الأمريكية 21.2 مليون دولار، ما يفوق 100 مرة التكلفة الأولية المخصصة لذلك.

وحسب الصحيفة الإسرائيلية، فإن شركة البناء التي تعاقدت مع السلطات الأمريكية ستنصب في مبنى السفارة الجديدة منظومات أمن متطورة وباهظة التكاليف.

ونقلت "تايمز أوف إسرائيل" وثائق تعرض العقد الموقع بين السلطات الأمريكية وشركة Desbuild Limak D&K التي ستقوم بوضع وتطوير منظومات الأمن المعقدة للسفارة.

وأوضحت الصحيفة أن الولايات المتحدة قد صرفت 335.4 ألف دولار لإصلاح مجمع القنصلية الأمريكية قبل افتتاح السفارة الأمريكية فيه يوم 14 مايو الماضي.

وسبق للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أن رجح في مارس الماضي أن تقدر تكلفة السفارة الجديدة في القدس بزهاء 250 ألف دولار.

وتخطط الولايات المتحدة لإكمال بناء الموقع الدائم للسفارة مع نهاية العام الجاري.

التعليقات