• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة دعوة روسية لحركة طالبان للمشاركة في حدث سياسي دولي بموسكو العراق: مصرع جندي وإصابة آخرين في تحطم طائرة

الأربعاء 18/07/2018 - 03:06 بتوقيت نيويورك

شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة

شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة

المصدر / وكالات - هيا

قالت صحيفة "Daily Mail" إن تسميم العقيد الروسي السابق سيرغي سكريبال وابنته يوليا بمدينة سالزبوري البريطانية في مارس الماضي، قامت به مجموعة تتكون من 6 أشخاص برئاسة امرأة.

وأضافت الصحيفة أن التحقيق لم ينجح بعد في تحديد هوية هذه المرأة والمشاركين الآخرين في هذه المجموعة.

وأفادت بأن مادة شل الأعصاب المستخدمة في عملية التسميم جرى تخزينها في زجاجة عطور تم العثور عليها فيما بعد في منزل المواطنين البريطانيين، دون ستيرجس وتشارلي رولي، اللذين عثر عليهما متسممين في يوليو الجاري بمدينة امسبوري البريطانية.

كما أشارت إلى أن ستيرجس ورولي عثرا على زجاجة العطور، التي اكتشفت بمنزلهما، في حديقة محلية.

التعليقات