• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

اشتباكات عنيفة وسط صنعاء وانفجارات تهز جنوب العاصمة "العفو الدولية" تشير إلى عمليات قتل خارج نطاق القانون في نيكاراغوا ماتيس: هجوم أفغانستان لن يؤثر على الانتخابات أكثر من 50 دولة أوروبية وآسيوية تبحث القضايا التجارية والأمنية في بروكسل نائب رئيس الوزراء الماليزي السابق يواجه اتهامات متعددة في المحكمة وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه اختفاء خاشقجي: الشرطة التركية "تفتش غابة" غير مسبوق.. ما دوافع الجيش الإسرائيلي من نشر آلياته عند حدود غزة؟ "صور " ترامب للرئيس عباس : خبأت لكم مفاجآت طيبة لا تتخيلونها في صفقة العصر شكوك "ديمقراطية" بوجه ترمب.. بسبب مقر FBI بوتين يصل إلى أوزبكستان صراع في ملاعب الرياضة الإيرانية بسبب المشاركة النسائية فرنسا تعلن حالة الكوارث الطبيعية في البلاد جارة منفذ الاعتداء الإجرامي في القرم: كان شخصا غريبا منذ الطفولة إعلان مفاجئ لبريطانيا عن تدخل عسكري في اليمن بطلب رسمي من الرئيس هادي

الأربعاء 18/07/2018 - 03:10 بتوقيت نيويورك

بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة

بعد توالي هزائمه..

المصدر / وكالات - هيا

أبدى عبد الملك الحوثي زعيم الميليشيات مجددا استعداده لتسليم السيطرة على مرفأ #الحديدة الرئيسي إلى #الأمم_المتحدة إذا ما أوقفت القوات الموالية للحكومة هجومها، وذلك عقب هزائمه المتتالية في المحافظة.

وجاءت تصريحات #الحوثي في مقابلة مع صحيفة "لو فيغارو" الفرنسية.

فيما حقق الجيش اليمني انتصارات كبيرة في تعز، وحجة، وصعدة.

وجدد زعيم المليشيات الانقلابية عرضا لمبادرته بشأن ميناء الحديدة، يقوم العرض على انسحابه من الحديدة وتسليم إدارة مينائها الاستراتيجي للأمم المتحدة مقابل وقف الجيش اليمني، والتحالف عملياته على المدينة.

وأتت مبادرة الحوثي في تصريحات صحفية اتهم فيها #فرنسا بمساعدة #الجيش_اليمني والتحالف عبر بيع أسلحة.

وتزامنت تصريحات الحوثي مع انتصارات كبيرة وحاسمة في محافظة الحديدة حففتها القوات اليمنية، خاصة بعد استكمال تحرير مديرية "التحيتا" والتقدم نحو مديرية "الزبيد"، والاستعداد لشن عملية إنزال بحري وجوي قريبا لتحرير المدينة كاملة.

التعليقات