• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر علي رصيف ساخن.. استقالة جماعية لأعضاء حزب التجمع الديمقراطي موزمبيق: الفيضانات تهدد حياة 15 ألف شخص الاعتداء على 5 مساجد في برمنجهام البريطانية السفير الأمريكي باليمن: أسلحة الحوثيين تمثل خطراً علي دول المنطقة بعد التراجع .. مليشيا الحوثي توافق على خطة اعادة الانتشار في الحديدة الأمم المتحدة: ثمانية أطفال يقتلون أو يصابون في اليمن يومياً نيوزيلندا ترد على سفاح المسجدين بحظر الأسلحة الفتاكة للمرة الثانية.. تأجيل الانتخابات الرئاسية في أفغانستان أستراليا تعلن تحسن العلاقة مع تركيا بعد تراجع أردوغان مستعيناً بخارطة.. ترمب: داعش "سيختفي" الليلة فرنسا: لا نعرف الكثير عن خطط واشنطن شمال سوريا كل خميس.. تظاهرات ضد حماس في قطاع غزة الرئيس التشيكي: تركيا حليف حقيقي لداعش رسالة احتجاج يمنية للأمم المتحدة ضد تجاوز غريفثس لمهامه تحذير أميركي جديد لتركيا.. سنوقف تسليمكم مقاتلات إف-35

الأربعاء 18/07/2018 - 03:10 بتوقيت نيويورك

بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة

بعد توالي هزائمه..

المصدر / وكالات - هيا

أبدى عبد الملك الحوثي زعيم الميليشيات مجددا استعداده لتسليم السيطرة على مرفأ #الحديدة الرئيسي إلى #الأمم_المتحدة إذا ما أوقفت القوات الموالية للحكومة هجومها، وذلك عقب هزائمه المتتالية في المحافظة.

وجاءت تصريحات #الحوثي في مقابلة مع صحيفة "لو فيغارو" الفرنسية.

فيما حقق الجيش اليمني انتصارات كبيرة في تعز، وحجة، وصعدة.

وجدد زعيم المليشيات الانقلابية عرضا لمبادرته بشأن ميناء الحديدة، يقوم العرض على انسحابه من الحديدة وتسليم إدارة مينائها الاستراتيجي للأمم المتحدة مقابل وقف الجيش اليمني، والتحالف عملياته على المدينة.

وأتت مبادرة الحوثي في تصريحات صحفية اتهم فيها #فرنسا بمساعدة #الجيش_اليمني والتحالف عبر بيع أسلحة.

وتزامنت تصريحات الحوثي مع انتصارات كبيرة وحاسمة في محافظة الحديدة حففتها القوات اليمنية، خاصة بعد استكمال تحرير مديرية "التحيتا" والتقدم نحو مديرية "الزبيد"، والاستعداد لشن عملية إنزال بحري وجوي قريبا لتحرير المدينة كاملة.

التعليقات