• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة دعوة روسية لحركة طالبان للمشاركة في حدث سياسي دولي بموسكو العراق: مصرع جندي وإصابة آخرين في تحطم طائرة

الأربعاء 18/07/2018 - 03:10 بتوقيت نيويورك

بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة

بعد توالي هزائمه..

المصدر / وكالات - هيا

أبدى عبد الملك الحوثي زعيم الميليشيات مجددا استعداده لتسليم السيطرة على مرفأ #الحديدة الرئيسي إلى #الأمم_المتحدة إذا ما أوقفت القوات الموالية للحكومة هجومها، وذلك عقب هزائمه المتتالية في المحافظة.

وجاءت تصريحات #الحوثي في مقابلة مع صحيفة "لو فيغارو" الفرنسية.

فيما حقق الجيش اليمني انتصارات كبيرة في تعز، وحجة، وصعدة.

وجدد زعيم المليشيات الانقلابية عرضا لمبادرته بشأن ميناء الحديدة، يقوم العرض على انسحابه من الحديدة وتسليم إدارة مينائها الاستراتيجي للأمم المتحدة مقابل وقف الجيش اليمني، والتحالف عملياته على المدينة.

وأتت مبادرة الحوثي في تصريحات صحفية اتهم فيها #فرنسا بمساعدة #الجيش_اليمني والتحالف عبر بيع أسلحة.

وتزامنت تصريحات الحوثي مع انتصارات كبيرة وحاسمة في محافظة الحديدة حففتها القوات اليمنية، خاصة بعد استكمال تحرير مديرية "التحيتا" والتقدم نحو مديرية "الزبيد"، والاستعداد لشن عملية إنزال بحري وجوي قريبا لتحرير المدينة كاملة.

التعليقات