• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة دعوة روسية لحركة طالبان للمشاركة في حدث سياسي دولي بموسكو العراق: مصرع جندي وإصابة آخرين في تحطم طائرة

الخميس 19/07/2018 - 04:44 بتوقيت نيويورك

مالك فيسبوك : انا يهودي وسنحذف أي منشور ينكر الهولوكوست

مالك فيسبوك : انا يهودي وسنحذف أي منشور ينكر الهولوكوست

المصدر / وكالات - هيا

أعلن مارك زوكربيرج مؤسس موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن شبكته لن تحذف أي مواد أو منشورات تنكر الهولوكوست رغم اعتباره شخصيا هذا الإنكار، إهانة.

وقال مارك زوكربيرج في حديث لموقع Recode: أنا يهودي، ولكن هناك مجموعة من الناس تنكر أن الهولوكوست قد حدث، وأظن أن ذلك مهين للغاية. ولكن في المحصلة لا أعتقد، أنه يتوجب على منصتنا حذف هذه المواد فقط لأنني أعتقد أن هناك أشياء يفهمها الناس بشكل خاطئ. لا أظن، أنهم يتعمدون فهم ذلك بشكل خاطئ".

وأكد زوكربيرج أنه لا يبرر إنكار محرقة اليهود، وأنه إذا "تجاوز المنشور الخط" المحدد، أي برّر العنف أو الكراهية ضد مجموعة معينة من الناس، فعندها سيتم حذفه حتما من فيسبوك.

التعليقات