• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر علي رصيف ساخن.. استقالة جماعية لأعضاء حزب التجمع الديمقراطي موزمبيق: الفيضانات تهدد حياة 15 ألف شخص الاعتداء على 5 مساجد في برمنجهام البريطانية السفير الأمريكي باليمن: أسلحة الحوثيين تمثل خطراً علي دول المنطقة بعد التراجع .. مليشيا الحوثي توافق على خطة اعادة الانتشار في الحديدة الأمم المتحدة: ثمانية أطفال يقتلون أو يصابون في اليمن يومياً نيوزيلندا ترد على سفاح المسجدين بحظر الأسلحة الفتاكة للمرة الثانية.. تأجيل الانتخابات الرئاسية في أفغانستان أستراليا تعلن تحسن العلاقة مع تركيا بعد تراجع أردوغان مستعيناً بخارطة.. ترمب: داعش "سيختفي" الليلة فرنسا: لا نعرف الكثير عن خطط واشنطن شمال سوريا كل خميس.. تظاهرات ضد حماس في قطاع غزة الرئيس التشيكي: تركيا حليف حقيقي لداعش رسالة احتجاج يمنية للأمم المتحدة ضد تجاوز غريفثس لمهامه تحذير أميركي جديد لتركيا.. سنوقف تسليمكم مقاتلات إف-35

الخميس 19/07/2018 - 04:49 بتوقيت نيويورك

وسائل إعلام: الشرطة البريطانية حددت المتورطين في تسميم سكريبال

وسائل إعلام: الشرطة البريطانية حددت المتورطين في تسميم سكريبال

المصدر / وكالات - هيا

قالت الشرطة البريطانية إنها تمكنت من تحديد هوية المشتبه بهم في تنفيذ الاعتداء بمادة "نوفيتشوك" السامة على الجاسوس السابق سيرغي سكريبال وابنته، حسبما أفادت مصادر إعلامية بريطانية.

الشرطة البريطانية تغلق منطقة في ساليزبوري وسط مخاوف أمنية

شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة

ونقلت رابطة الصحافة البريطانية اليوم الخميس عن مصدر وصفته بأنه على علم بسير التحقيق، قوله: "يعتقد المحققون أنهم تعرفوا على المشتبه في ارتكابهم الاعتداء بـ"نوفيتشوك"، من خلال دوائر تلفزيونية مغلقة (CCTV)، وقاموا بالتحقق من ذلك من خلال سجلات الأشخاص الذين دخلوا البلاد في ذلك الوقت".

وأضاف المصدر: "المحققون على يقين من أن المشتبه بهم روس"، مشيرا إلى أن الشرطة تعتقد أن عددا من المواطنين الروس تورطوا بالهجوم.

ومطلع مارس الماضي تعرض سكريبال وابنته يوليا في مدينة سالزبوري البريطانية لمادة سامة، زعمت السلطات البريطانية أنها "نوفيتشوك" روسية الصنع، واتهمت موسكو بالوقوف وراء الحادث.

من جانبها، رفضت روسيا الاتهامات البريطانية ووصفتها بالاستفزازية ولا تستند إلى أي أدلة.

المصدر: وكالات

التعليقات