• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

العراق: تدمير 7 مقرات لتنظيم داعش في محافظة صلاح الدين مصرع وإصابة 4 أشخاص في إطلاق نار بألمانيا اول تسريب لتشكيلة الحكومة اليمنية الجديدة الجزائر تمنع ارتداء النقاب «بصفة نهائية» تركيا تكشف عن هوية 3 متهمين في قضية خاشقجي اشتباكات عنيفة وسط صنعاء وانفجارات تهز جنوب العاصمة "العفو الدولية" تشير إلى عمليات قتل خارج نطاق القانون في نيكاراغوا ماتيس: هجوم أفغانستان لن يؤثر على الانتخابات أكثر من 50 دولة أوروبية وآسيوية تبحث القضايا التجارية والأمنية في بروكسل نائب رئيس الوزراء الماليزي السابق يواجه اتهامات متعددة في المحكمة وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه اختفاء خاشقجي: الشرطة التركية "تفتش غابة" غير مسبوق.. ما دوافع الجيش الإسرائيلي من نشر آلياته عند حدود غزة؟ "صور " ترامب للرئيس عباس : خبأت لكم مفاجآت طيبة لا تتخيلونها في صفقة العصر شكوك "ديمقراطية" بوجه ترمب.. بسبب مقر FBI

الخميس 19/07/2018 - 04:49 بتوقيت نيويورك

وسائل إعلام: الشرطة البريطانية حددت المتورطين في تسميم سكريبال

وسائل إعلام: الشرطة البريطانية حددت المتورطين في تسميم سكريبال

المصدر / وكالات - هيا

قالت الشرطة البريطانية إنها تمكنت من تحديد هوية المشتبه بهم في تنفيذ الاعتداء بمادة "نوفيتشوك" السامة على الجاسوس السابق سيرغي سكريبال وابنته، حسبما أفادت مصادر إعلامية بريطانية.

الشرطة البريطانية تغلق منطقة في ساليزبوري وسط مخاوف أمنية

شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة

ونقلت رابطة الصحافة البريطانية اليوم الخميس عن مصدر وصفته بأنه على علم بسير التحقيق، قوله: "يعتقد المحققون أنهم تعرفوا على المشتبه في ارتكابهم الاعتداء بـ"نوفيتشوك"، من خلال دوائر تلفزيونية مغلقة (CCTV)، وقاموا بالتحقق من ذلك من خلال سجلات الأشخاص الذين دخلوا البلاد في ذلك الوقت".

وأضاف المصدر: "المحققون على يقين من أن المشتبه بهم روس"، مشيرا إلى أن الشرطة تعتقد أن عددا من المواطنين الروس تورطوا بالهجوم.

ومطلع مارس الماضي تعرض سكريبال وابنته يوليا في مدينة سالزبوري البريطانية لمادة سامة، زعمت السلطات البريطانية أنها "نوفيتشوك" روسية الصنع، واتهمت موسكو بالوقوف وراء الحادث.

من جانبها، رفضت روسيا الاتهامات البريطانية ووصفتها بالاستفزازية ولا تستند إلى أي أدلة.

المصدر: وكالات

التعليقات