• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين وزارة الدفاع الأميركية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا بومبيو يلمح لخفض العقوبات دون تخلي كوريا كليا عن النووي التحالف ينفذ إنزالاً جوياً للأسلحة دعماً لقبائل حجور قرقاش: تحركات الدوحة الحالية ستفشل كما سابقاتها

الخميس 19/07/2018 - 07:09 بتوقيت نيويورك

اغتيال مسئول أمني رفيع في محافظة عدن

اغتيال مسئول أمني رفيع في محافظة عدن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

بشكل غريب وملحوظ كثفت جهات مجهولة عملها الاجرامي في محافظة عدن حيث اغتال مسلحون مجهولون، اليوم الخميس، مسؤولا أمنيا بارزا في مديرية المنصورة وسط العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد.

حيث استشهد مدير البحث الجنائي في سجن المنصورة العقيد سيف احمد الضالعي بالقرب من محطة اكسبرس في مديرية المنصورة , على يد المسلحين الذين كانوا يستقلون دراجة نارية .

وأضافت المصادر ان جثة العقيد الضالعي نقلت إلى مستشفى النقيب بعد ان سقط قتيلا على الفور فيما لاذ الجناة بالفرار إلى جهة مجهولة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات