• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

انفجارين منفصلين بالعاصمة النيبالية يسفرا عن قتلي وجرحي بعد مرور 200 يوم.. إنهاء إضراب آلاف السجناء في تركيا "حفتر" يتهم مبعوث الأمم المتحدة لدي ليبيا بتقسيم البلاد للمرة الأولي في العراق.. القضاء يصدر أحكام بإعدام 3 فرنسيين إيران.."لا توجد مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة مع أمريكا" ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي ترامب: إطلاق بعض الأسلحة الصغيرة من كوريا الشمالية لا يُزعجني "السترات الصفراء" تعود إلى شوارع فرنسا باشتباكات مع الشرطة روحاني يلوح بالاستفتاء.. هرباً من المأزق النووي ترمب غير منزعج من صواريخ كوريا.. "كيم سيفي بوعده" ترمب: مرحلة ما بعد الانتخابات.. أرقام ضخمة مع "طوكيو" ترجيح أميركي.. فصيلان استهدفا سفارة أميركا ببغداد العراق يؤكد: نعمل وسيطاً بين إيران وأميركا "كأنك رهينة".. مسؤولون أمريكيون يتحدثون عن صعوبة الطيران مع ترامب خامنئي يستجيب لنداء النواب السنة ويأمر بطرد المسيئين لأم المؤمنين والخلفاء

الخميس 19/07/2018 - 07:09 بتوقيت نيويورك

اغتيال مسئول أمني رفيع في محافظة عدن

اغتيال مسئول أمني رفيع في محافظة عدن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

بشكل غريب وملحوظ كثفت جهات مجهولة عملها الاجرامي في محافظة عدن حيث اغتال مسلحون مجهولون، اليوم الخميس، مسؤولا أمنيا بارزا في مديرية المنصورة وسط العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد.

حيث استشهد مدير البحث الجنائي في سجن المنصورة العقيد سيف احمد الضالعي بالقرب من محطة اكسبرس في مديرية المنصورة , على يد المسلحين الذين كانوا يستقلون دراجة نارية .

وأضافت المصادر ان جثة العقيد الضالعي نقلت إلى مستشفى النقيب بعد ان سقط قتيلا على الفور فيما لاذ الجناة بالفرار إلى جهة مجهولة.

التعليقات