• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

اشتباكات عنيفة وسط صنعاء وانفجارات تهز جنوب العاصمة "العفو الدولية" تشير إلى عمليات قتل خارج نطاق القانون في نيكاراغوا ماتيس: هجوم أفغانستان لن يؤثر على الانتخابات أكثر من 50 دولة أوروبية وآسيوية تبحث القضايا التجارية والأمنية في بروكسل نائب رئيس الوزراء الماليزي السابق يواجه اتهامات متعددة في المحكمة وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه اختفاء خاشقجي: الشرطة التركية "تفتش غابة" غير مسبوق.. ما دوافع الجيش الإسرائيلي من نشر آلياته عند حدود غزة؟ "صور " ترامب للرئيس عباس : خبأت لكم مفاجآت طيبة لا تتخيلونها في صفقة العصر شكوك "ديمقراطية" بوجه ترمب.. بسبب مقر FBI بوتين يصل إلى أوزبكستان صراع في ملاعب الرياضة الإيرانية بسبب المشاركة النسائية فرنسا تعلن حالة الكوارث الطبيعية في البلاد جارة منفذ الاعتداء الإجرامي في القرم: كان شخصا غريبا منذ الطفولة إعلان مفاجئ لبريطانيا عن تدخل عسكري في اليمن بطلب رسمي من الرئيس هادي

الخميس 19/07/2018 - 07:09 بتوقيت نيويورك

اغتيال مسئول أمني رفيع في محافظة عدن

اغتيال مسئول أمني رفيع في محافظة عدن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

بشكل غريب وملحوظ كثفت جهات مجهولة عملها الاجرامي في محافظة عدن حيث اغتال مسلحون مجهولون، اليوم الخميس، مسؤولا أمنيا بارزا في مديرية المنصورة وسط العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد.

حيث استشهد مدير البحث الجنائي في سجن المنصورة العقيد سيف احمد الضالعي بالقرب من محطة اكسبرس في مديرية المنصورة , على يد المسلحين الذين كانوا يستقلون دراجة نارية .

وأضافت المصادر ان جثة العقيد الضالعي نقلت إلى مستشفى النقيب بعد ان سقط قتيلا على الفور فيما لاذ الجناة بالفرار إلى جهة مجهولة.

التعليقات