• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة دعوة روسية لحركة طالبان للمشاركة في حدث سياسي دولي بموسكو العراق: مصرع جندي وإصابة آخرين في تحطم طائرة

الجمعة 20/07/2018 - 03:18 بتوقيت نيويورك

مصرع 11 شخصا في انقلاب قارب سياحي وسط الولايات المتحدة

مصرع 11 شخصا في انقلاب قارب سياحي وسط الولايات المتحدة

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت الشرطة الأمريكية أن 11 شخصا على الأقل غرقوا، إثر انقلاب قارب سياحي كانوا على متنه خلال عاصفة هبت على إحدى بحيرات ولاية ميزوري وسط البلاد مساء الخميس.

وأضاف قائد شرطة مقاطعة ستون للصحفيين، أن 7 مصابين نقلوا إلى المستشفى، في حين يواصل الغواصون تمشيط مكان الحادث بحثا عن ناجين.

ولا يزال بعض ركاب القارب المنكوب البالغ عددهم 31 شخصا وبينهم عدد من الأطفال في عداد المفقودين.

وذكرت دائرة الإطفاء في المقاطعة على تويتر، أن طواقم الطوارئ تعاملت مع الحادث بعد السابعة بقليل من مساء الخميس بالتوقيت المحلي بعدما اجتاحت عواصف رعدية المنطقة.

التعليقات