• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 25/07/2018 - 03:36 بتوقيت نيويورك

زعيم كوريا الشمالية يطالب بتحسين التغذية للجنود

زعيم كوريا الشمالية يطالب بتحسين التغذية للجنود

المصدر / وكالات - هيا

نقلت وكالة الأنباء المركزية الكورية عن الزعيم الكوري الشمالي #كيم يونغ أون قوله، إن بلاده يجب أن تعمل على تغذية جنودها على نحو أفضل، وذلك بعد أن سلطت الحالة الصحية لجندي كوري شمالي منشق العام الماضي الضوء على مشكلات التغذية في الدولة التي تعاني العزلة.

وذكرت الوكالة أنه خلال زيارة لمصنع مؤن عسكرية، قال كيم إنه يتعين على المصنع إنتاج مواد غذائية لذيذة الطعم ومغذية "وهو ما يساهم بشكل جوهري في تحسين النظام الغذائي للجنود".

وأضاف كيم: "يجب على المسؤولين والعاملين في المصنع تجاوز خطة الإنتاج على نحو دائم، في جميع النواحي، واضعين في اعتبارهم الأهداف النبيلة للزعيم كيم يونج إيل (والده الراحل) الذي لم يدخر شيئا من أجل جنود الجيش الشعبي".

وفي العام الماضي، عثر على حبات ذرة في معدة جندي كوري شمالي كان قد تحدى وابلا من الأعيرة النارية للفرار إلى كوريا الجنوبية، وقد سلّط ذلك الضوء على مشكلات التغذية التي يقول خبراء إن الدولة تعاني منها منذ عشرات السنين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات