• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 26/07/2018 - 04:27 بتوقيت نيويورك

كابول.. قتلى بهجوم انتحاري لطالبان يستهدف "الأمن"

كابول.. قتلى بهجوم انتحاري لطالبان يستهدف

المصدر / وكالات - هيا

قتل خمسة أشخاص على الأقل وجرح ستة آخرون بتفجير انتحاري استهدف موكباً للاستخبارات الأفغانية في #كابول الخميس، وفق الشرطة.

وأعلنت حركة #طالبان مسؤوليتها عن الهجوم، الذي استهدف "مديرية الأمن الوطني"، فيما أكد المتحدث باسم الشرطة، حشمت ستانيكزاي، أن الهجوم وقع الساعة الخامسة (00.30 بتوقيت غرينتش).

والقتلى أربعة من عناصر الاستخبارات، إضافة إلى مدني، فيما الجرحى هم خمسة من عناصر الاستخبارات ومدني.

وقال ستانيكزاي إن المهاجم كان "على الأرجح" يقود سيارة محشوة بالمتفجرات.

ويأتي الهجوم بعد يومين على سقوط خمس قذائف على منطقة سكنية في كابول، مما أدى إلى جرح ثلاثة أشخاص على الأقل. ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم.

كذلك فجر انتحاري نفسه، الأحد، قرب مطار كابول الدولي، ما أسفر عن مقتل 23 شخصاً على الأقل، وإصابة 107 آخرين بجروح.

وتبنى تنظيم #داعش هجوم الأحد، وقال إنه كان يستهدف نائب الرئيس الأفغاني، عبد الرشيد دوستم، الذي عاد إلى كابول بعد أكثر من عام في المنفى.

وتنفذ حركة طالبان ومسلحو تنظيم الدولة الاسلامية هجمات دامية متكررة في كابول مما يجعلها احدى أكثر الاماكن خطرا في افغانستان.

الأكثر مشاهدة


التعليقات