• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

القبض علي 5 من كبار رجال الأعمال الجزائر بتهمة الفساد فوز "زيلينسكي" برئاسة أوكرانيا بأغلبية ساحقة أمريكا تتمسك بالعقوبات علي "طهران".. "نريد حياة أفضل للإيرانيين" هجوم مسلح شمال نيجيريا يسفرعن مقتل عاملة إغاثة بريطانية ومرافقها "جماعة التوحيد" تتصدر المسؤولية الأولي عن تفجيرات سريلانكا بريطانيا تشن حملة اعتقالات موسعة بسبب احتجاجات تغير المناخ الجزائر: انطلاق اللقاء التشاوري حول انتخابات الرئاسة مع غياب للرئيس المؤقت سريلانكا: العثور علي 87 جهاز تفجير جديد الجزائر.. تركة قانونية ودستورية ملغومة لبوتفليقة وصول ضحايا الانهيار الأرضي بجنوب غرب كولومبيا إلى 17 شخصا مصلون يوقفون امرأة هددت بتفجير كنسية ضرب مسئول جزائري سابق في باريس فيضانات بشرق كندا والجيش يقدم مساعدة لحكومتي مقاطعتين صحيفة: عقوبات أميركية تهدد مستوردي النفط الإيراني عدد قتلى سريلانكا يصل 290 وتفكيك عبوة ناسفة قرب المطار

الخميس 26/07/2018 - 10:02 بتوقيت نيويورك

مقتل مدير مشروع سد النهضة الإثيوبي

مقتل مدير مشروع سد النهضة الإثيوبي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت وكالة الأنباء الإثيوبية، صباح اليوم، مقتل سيمجنيو بيكلي مدير مشروع سد النهضة الإثيوبي، دون ذكر أي تفاصيل عن الحادث والظروف التي أحاطت به.

وأوردت الوكالة الإثيوبية، عبر موقعها الإلكتروني، العثور على مدير مشروع سد النهضة الإثيوبي، صباح الخميس، مقتولا داخل سيارته في ميدان مسكل وسط العاصمة أديس أبابا.

وقالت وسائل إعلام محلية إن الشرطة تحقق في الحادث، فيما جرى نقل جثة مدير مشروع سد النهضة الإثيوبي إلى المستشفى لتشريحها.

وذكرت وسائل الاعلام الإثيوبية، أن محرك سيارة بيكيلي، وهي من طراز "تويوتا لاند كروزر V8"، كان لا يزال يعمل عندما وصلت الشرطة إلى مكان الحادث.

ونشرت  الصحف ،  والمواقع السودانية:بعض المعلومات عن "بيكلي" منها أن الحكومة الإثيوبية كانت تضع عليه كل الآمال في تنفيذ مشروع سد النهضة الإثيوبي، إذ كان مسؤولا عن كل شيء في موقع المشروع، وكان الشخص

التعليقات