• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البشير للسودانيين: 2020 ليست بعيدة سنذهب لانتخابات حُرة زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب ساحل كاليدونيا الجديدة خبير عسكري يحدد فرص نجاة أمريكا من الهجوم النووي الروسي مقتل 10 من قوات حفظ السلام الدولية بهجوم في مالي غريفيثس إلى صنعاء مجددا.. مباحثات لتنفيذ اتفاق السويد روسيا: 4 من قوات النظام قتلوا في الهجوم الإسرائيلي وسط رفض أردني.. إسرائيل تتجه لافتتاح مطار قرب مدينة العقبة مسؤول أمريكي سابق: لا خطط لدى واشنطن لسوريا بعد الانسحاب إيران تعلن استعدادها للرد على أي تهديد إسرائيلي جنرال متقاعد يترشح لانتخابات الرئاسة بالجزائر سوريا.. الملف الأهم على جدول أعمال القمة الاقتصادية في بيروت نتنياهو: زيارتي لتشاد اختراق تاريخي العاصفة الشتوية تضرب الولايات المتحدة وتصيبها بالشلل نائبة رئيس سابراك تفند ادعاءات مذيع تركي حول قضية السعودية الهاربة رهف في يوم "فاشل".. غاب روحاني وحضر أحمدي نجاد بعلامة النصر

الخميس 26/07/2018 - 10:02 بتوقيت نيويورك

مقتل مدير مشروع سد النهضة الإثيوبي

مقتل مدير مشروع سد النهضة الإثيوبي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت وكالة الأنباء الإثيوبية، صباح اليوم، مقتل سيمجنيو بيكلي مدير مشروع سد النهضة الإثيوبي، دون ذكر أي تفاصيل عن الحادث والظروف التي أحاطت به.

وأوردت الوكالة الإثيوبية، عبر موقعها الإلكتروني، العثور على مدير مشروع سد النهضة الإثيوبي، صباح الخميس، مقتولا داخل سيارته في ميدان مسكل وسط العاصمة أديس أبابا.

وقالت وسائل إعلام محلية إن الشرطة تحقق في الحادث، فيما جرى نقل جثة مدير مشروع سد النهضة الإثيوبي إلى المستشفى لتشريحها.

وذكرت وسائل الاعلام الإثيوبية، أن محرك سيارة بيكيلي، وهي من طراز "تويوتا لاند كروزر V8"، كان لا يزال يعمل عندما وصلت الشرطة إلى مكان الحادث.

ونشرت  الصحف ،  والمواقع السودانية:بعض المعلومات عن "بيكلي" منها أن الحكومة الإثيوبية كانت تضع عليه كل الآمال في تنفيذ مشروع سد النهضة الإثيوبي، إذ كان مسؤولا عن كل شيء في موقع المشروع، وكان الشخص

الأكثر مشاهدة


التعليقات