• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البريطانيون يوقعون التماسات لمنع عودة أعضاء داعش إلى أراضيهم اشتعال الاحتجاجات في السودان رغم تنازلات البشير اشتباكات مسلحة بين قيادات ميليشيا الحوثي في محافظة إب الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة بمحافظة حجة الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين

السبت 28/07/2018 - 06:04 بتوقيت نيويورك

المبعوث الدولي يغادر صنعاء غاضباً بعد فشل المفاوضات مع الحوثيين

المبعوث الدولي يغادر صنعاء غاضباً بعد فشل المفاوضات مع الحوثيين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

غادر المبعوث الدولي إلى اليمن مارتن غريفيث العاصمة صنعاء غاضبا من قيادات ميليشيات الحوثي الإيرانية بسبب رفضهم لجهوده التي يسعى من خلالها إحياء المفاوضات ووقف الحرب.

ورفض غريفيث الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام في مطار صنعاء ومنع الصحفيين من الاقتراب منه بعد أن قوبلت جهوده بالرفض من قبل المتمردين.

وكان المبعوث الدولي قد وصل صنعاء أول أمس، والتقى زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي عبر شاشة إلكترونية وقيادات حوثية أخرى.

ويحاول غريفيث إقناع الحوثيين بتسليم مدينة الحديدة ومينائها الذي حوله المسلحون من شريان لتوصيل المساعدات الإنسانية إلى جسر للتزود بالأسلحة الإيرانية.

التعليقات