• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ليبيا:تهديدات أمنية تتسبب في توقف انتاج حقل "الشرارة" قطر تتغيب عن القمة الخليجية ودول التعاون تعلق "المياة الملوثة" تتسبب في تفشي التسمم في البصرة العراقية ماكرون.. اعترف بأنني ارتكبت حماقات في الأشهر الأخيرة الماضية في السويد.. تفاصيل أول لقاء مشترك بين الحوثيين والحكومة اليمنية تنظيم القاعدة يهاجم موقع عسكري بـ"أبين" آليات عسكرية سعودية تقتحم عدن اليمنية كندا.. مواجهات بين معارضي الاتفاق الأممي للهجرة ومؤيديه ترمب: كبير موظفي البيت الأبيض سيترك منصبه نهاية العام مسؤول سوري تمنى قصف شعبه بالكيمياوي و يهدد مسؤول فرنسي الرياض تحتضن القمة الخليجية الـ39 اليوم ماكرون في أول تعليق بعد احتجاجات السبت: شكراً للشرطة أميركا: لا مكان باليمن لتهديد إيراني للسعودية والإمارات خبير أوكراني يؤكد قدرة بلاده على تصنيع الأسلحة النووية الصين تهدد كندا بعواقب وخيمة

السبت 28/07/2018 - 06:04 بتوقيت نيويورك

المبعوث الدولي يغادر صنعاء غاضباً بعد فشل المفاوضات مع الحوثيين

المبعوث الدولي يغادر صنعاء غاضباً بعد فشل المفاوضات مع الحوثيين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

غادر المبعوث الدولي إلى اليمن مارتن غريفيث العاصمة صنعاء غاضبا من قيادات ميليشيات الحوثي الإيرانية بسبب رفضهم لجهوده التي يسعى من خلالها إحياء المفاوضات ووقف الحرب.

ورفض غريفيث الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام في مطار صنعاء ومنع الصحفيين من الاقتراب منه بعد أن قوبلت جهوده بالرفض من قبل المتمردين.

وكان المبعوث الدولي قد وصل صنعاء أول أمس، والتقى زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي عبر شاشة إلكترونية وقيادات حوثية أخرى.

ويحاول غريفيث إقناع الحوثيين بتسليم مدينة الحديدة ومينائها الذي حوله المسلحون من شريان لتوصيل المساعدات الإنسانية إلى جسر للتزود بالأسلحة الإيرانية.

التعليقات