• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 30/07/2018 - 03:14 بتوقيت نيويورك

اليمن.. التحالف يصدر 9 تصاريح لسفن تحمل مواد أساسية

اليمن.. التحالف يصدر 9 تصاريح لسفن تحمل مواد أساسية

المصدر / وكالات - هيا

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، إصدار تسعة تصاريح لسفن متجهة للموانئ اليمنية تحمل المواد اللازمة والأساسية والمشتقات النفطية.

وأوضح التحالف أنه توجد خمس سفن بميناء #الحديدة وسبع أخرى في انتظار دخول الميناء، مؤكداً أن #ميليشيات_الحوثي ما زالت تعطل دخول وتفريغ حمولات ثلاث سفن بميناء الحديدة.

وكان التحالف، قد أشار، الخميس، إلى أن الميليشيات تتعمد عرقلة تفريغ سفينة تحمل القمح في الحديدة، كما تواصل عرقلة دخول سفينة تحمل الجازولين.

وقال التحالف إنه تم إصدار 4 تصاريح لسفن متوجهة إلى الموانئ اليمنية، لافتاً إلى استمرار الحوثيين تعمد تعطيل حركة السفن في ميناء الحديدة.

كذلك أوضح المتحدث باسم قوات التحالف، العقيد الركن #تركي_المالكي، أن الانقلابيين بميناء الحديدة يتعمدون تعطيل تفريغ السفينة AMITY والتي تحمل القمح منذ 12 يوماً، إضافة إلى تعطيل دخول السفينة Carpe Diem II التي تحمل #الجازولين منذ 32 يوماً، في الوقت الذي تمنع فيه تفريغ السفينة Omniyah التي تحمل القمح والسكر منذ 12 يوماً.

الأكثر مشاهدة


التعليقات