• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

"سولك" يضع الحكومة اليابانية على خط الطوارئ قوات الجيش اليمني تسيطر على مرتفعات إستراتيجية في البيضاء تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة

الثلاثاء 31/07/2018 - 05:46 بتوقيت نيويورك

حريق هائل في مطار الملك خالد بالعاصمة السعودية الرياض

حريق هائل في مطار الملك خالد بالعاصمة السعودية الرياض

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

افادت وسائل إعلام سعودية، اليوم الإثنين، بوقوع حريق في مواقف السيارات التابعة لمطار الملك خالد بالعاصمة الرياض.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحسابات إخبارية سعودية، صوراً لما قالت إنه لبعض السيارات التي اشتعلت فيها النيران.

وقال ناشطون إنه تمت السيطرة على الحريق بالفعل من قبل الجهات المختصة في العاصمة الرياض.

من جهته، أكد عبدالله البرقاوي إعلامي سعودية تعبر حسابه بموقع “تويتر”، مؤكداً أن الحريق “محدود” نافياً وجود أضرار بشرية.

وقال: “تمت السيطرة على حريق محدود اندلع في سيارة وانتقل لأخرى كانت تقف بجوارها في مواقف الصالات الدولية بمطارالملك خالد . اضرار الحريق اقتصرت على سيارتين فقط ولايوجد اي اضرار بشرية ولله الحمد”.

التعليقات