• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

الثلاثاء 31/07/2018 - 05:46 بتوقيت نيويورك

حريق هائل في مطار الملك خالد بالعاصمة السعودية الرياض

حريق هائل في مطار الملك خالد بالعاصمة السعودية الرياض

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

افادت وسائل إعلام سعودية، اليوم الإثنين، بوقوع حريق في مواقف السيارات التابعة لمطار الملك خالد بالعاصمة الرياض.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحسابات إخبارية سعودية، صوراً لما قالت إنه لبعض السيارات التي اشتعلت فيها النيران.

وقال ناشطون إنه تمت السيطرة على الحريق بالفعل من قبل الجهات المختصة في العاصمة الرياض.

من جهته، أكد عبدالله البرقاوي إعلامي سعودية تعبر حسابه بموقع “تويتر”، مؤكداً أن الحريق “محدود” نافياً وجود أضرار بشرية.

وقال: “تمت السيطرة على حريق محدود اندلع في سيارة وانتقل لأخرى كانت تقف بجوارها في مواقف الصالات الدولية بمطارالملك خالد . اضرار الحريق اقتصرت على سيارتين فقط ولايوجد اي اضرار بشرية ولله الحمد”.

التعليقات