• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البريطانيون يوقعون التماسات لمنع عودة أعضاء داعش إلى أراضيهم اشتعال الاحتجاجات في السودان رغم تنازلات البشير اشتباكات مسلحة بين قيادات ميليشيا الحوثي في محافظة إب الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة بمحافظة حجة الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين

الثلاثاء 31/07/2018 - 05:46 بتوقيت نيويورك

حريق هائل في مطار الملك خالد بالعاصمة السعودية الرياض

حريق هائل في مطار الملك خالد بالعاصمة السعودية الرياض

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

افادت وسائل إعلام سعودية، اليوم الإثنين، بوقوع حريق في مواقف السيارات التابعة لمطار الملك خالد بالعاصمة الرياض.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحسابات إخبارية سعودية، صوراً لما قالت إنه لبعض السيارات التي اشتعلت فيها النيران.

وقال ناشطون إنه تمت السيطرة على الحريق بالفعل من قبل الجهات المختصة في العاصمة الرياض.

من جهته، أكد عبدالله البرقاوي إعلامي سعودية تعبر حسابه بموقع “تويتر”، مؤكداً أن الحريق “محدود” نافياً وجود أضرار بشرية.

وقال: “تمت السيطرة على حريق محدود اندلع في سيارة وانتقل لأخرى كانت تقف بجوارها في مواقف الصالات الدولية بمطارالملك خالد . اضرار الحريق اقتصرت على سيارتين فقط ولايوجد اي اضرار بشرية ولله الحمد”.

التعليقات