• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 06/08/2018 - 04:05 بتوقيت نيويورك

تعرف على العقوبات الاقتصادية على إيران التي تطبق اليوم

تعرف على العقوبات الاقتصادية على إيران التي تطبق اليوم

المصدر / وكالات - هيا

يبدأ اليوم الاثنين تطبيق الدفعة الأولى من #العقوبات_الأميركية على إيران، فيما سيبدأ تطبيق الدفعة الثانية من العقوبات في نوفمبر المقبل.

وتأتي الدفعة الأولى من العقوبات بعد إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترمب مطلع أيار/مايو الماضي انسحاب واشنطن من #الاتفاق_النووي_الإيراني، وقرر إعادة فرض هذه العقوبات.

وتشمل العقوبات الأميركية التي يبدأ سريانها اليوم الاثنين 6 أغسطس: عقوبات على شراء أو الاستحواذ على الدولار. عقوبات على تجارة الذهب والمعادن النفيسة الأخرى، تجارة المعادن مثل الصلب والألومنيوم والغرافيت والفحم، التعاملات المالية الكبيرة بالريال الإيراني وعلى الاحتفاظ بأموال أو حسابات خارج إيران بالريال الإيراني، عقوبات على الاستثمار في أدوات الدين الإيرانية، وعقوبات على قطاع السيارات الإيراني.

وبحسب تصريحات وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو من المقرر أن يشرح البيت الأبيض في بيان لاحقا اليوم العقوبات على إيران.

الأكثر مشاهدة


التعليقات