• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

"سولك" يضع الحكومة اليابانية على خط الطوارئ قوات الجيش اليمني تسيطر على مرتفعات إستراتيجية في البيضاء تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة

الأربعاء 08/08/2018 - 05:28 بتوقيت نيويورك

الخطوط الجوية الكويتية تعوّض مواطنة إسرائيلية

الخطوط الجوية الكويتية تعوّض مواطنة إسرائيلية

المصدر / وكالات - هيا

أفادت وسائل إعلام عبرية بأن شركة الخطوط الجوية الكويتية، وافقت على تعويض مواطنة إسرائيلية بعد رفض بيعها تذكرة سفر على إحدى رحلاتها من مطار هيثرو في لندن لأنها إسرائيلية.

وأكدت صحيفة "جيروزاليم بوست" أن الحادث وقع في نوفمبر الماضي، حيث وافق موظفو الخطوط الجوية الكويتية في البداية على بيع التذكرة لماندي بلومينثال المتوجهة إلى تايلاند، ثم عادوا عن قرارهم بدعوى أن الإسرائيليين محرمون من السفر على متن الطائرات الكويتية.

وانتشر في شبكة الإنترنت مقطع فيديو يسجل مشادات كلامية بين الإسرائيلية وموظف في الشركة الكويتية في المطار.

وذكرت الصحيفة أن بلومينثال قاضت بدعم من منظمة "المحامين البريطانيين من أجل إسرائيل" الشركة الكويتية، واتهمتها بالتمييز العرقي والتحرش ما دفع "الخطوط الكويتية" إلى تعويض خسائرها لكن دون الإقرار بمسؤولية الشركة عن الحادث، فيما لم تكشف وسائل الإعلام عن قيمة التعويض.



التعليقات