• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة وزيران آخران يلتحقان بركب المستقيلين في حكومة روحاني! خلاف بين عتالين مسلمين ومسيحيين يخلف 50 قتيلا في نيجيريا موريتانيا تثمن قرارات الملك سلمان بخصوص قضية خاشقجي اليابان تدعو إلى إجراء تحقيق شامل وشفّاف بمقتل خاشقجي غوتيريش يطالب بتحقيق سريع ومعمق وشفاف في ظروف مقتل خاشقجي ترامب يثق برواية السعودية عن مقتل خاشقجي وأعضاء الكونغرس يشككون فيها ويرفضونها

الأربعاء 08/08/2018 - 05:33 بتوقيت نيويورك

فنزويلا.. محاولة اغتيال بـ 50 مليون دولار

فنزويلا.. محاولة اغتيال بـ 50 مليون دولار

المصدر / وكالات - هيا

كشف الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو أن منظمي محاولة الاغتيال التي استهدفته في 4 أغسطس، عرضوا على منفذيها 50 مليون دولار.

وقال مادورو عبر شاشة قناة Telesur التلفزيونية: "تم التعاقد مع 11 قاتلا شاركوا في أعمال الشغب عامي 2014 و2017، وعرضوا عليهم 50 مليون دولار والإقامة في الولايات المتحدة".

ووفقا للتحقيق، فقد تم تعليم المهاجمين "التعامل مع الطائرات بدون طيار والمتفجرات في مزرعة في بلدة تشيناكوتا" في كولومبيا من أبريل حتى نهاية يونيو من هذا العام.

وتعتزم السلطات الفنزويلية الطلب من الولايات المتحدة وكولومبيا تسليمها منظمي محاولة اغتيال مادورو، وأعلن الرئيس الفنزويلي خلال لقاء مع المصابين من رجال الأمن أن بلاده ستطلب "الاعتماد على اتفاقيات تسليم المجرمين، وتسليمها جميع ممولي هذا العمل الإرهابي، والمنظمين والمنفذين الذين يعيشون في ولاية فلوريدا أو في كولومبيا".

التعليقات