• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين وزارة الدفاع الأميركية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا بومبيو يلمح لخفض العقوبات دون تخلي كوريا كليا عن النووي التحالف ينفذ إنزالاً جوياً للأسلحة دعماً لقبائل حجور قرقاش: تحركات الدوحة الحالية ستفشل كما سابقاتها

الخميس 09/08/2018 - 06:36 بتوقيت نيويورك

سخرية تلاحق تيريزا ماي في الإنترنت: "كما لو أن عمودها الفقري اختفى"!

سخرية تلاحق تيريزا ماي في الإنترنت:

المصدر / وكالات - هيا

دار مجددا جدل في شبكة الإنترنت حول مظاهر خشوع رئيسة الوزراء البريطانية، وانصبت السخرية هذه المرة على الطريقة التي حيّت بها تيريزا ماي الأمير ويليام في الذكرى المئوية لمعركة أميان.

وعلّق في هذا الصدد أحد المستخدمين للشبكة معبرا عن "إعجابه" باللياقة البدنية التي تتمتع بها رئيسة الحكومة الرياضية، لافتا إلى أنه، وهو في الـ 41 من عمره، ما كان ليجرؤ على القيام بمثل هذه الحركات.

Mutaz Elnour@MutazElnour

I’m beginning to admire Theresa May’s athleticism. I’m 41 years younger and wouldn’t dare pull off a stretch like this.

ولفت مستخدم آخر إلى رد فعل الأمير وليام، الذي حاول أن يكتم ضحكه على  تحية ماي الملكية، فيما افترض أحد المستخدمين أن رئيسة الوزراء البريطانية في القريب سوف تتعبد وتصلي لأفراد العائلة المالكة.

View image on TwitterView image on TwitterView image on TwitterView image on Twitter

I'm Alright Jack - It's Every Man For Himself@IamalrightJack

Has anyone noticed each Theresa May curtsys to royalty ie Prince William she gets lower and lower - Pretty soon she will be worshiping and praying - Just saying; it could happened ; ) RT

​وسخر أحد المعلقين قائلا، إنه لا يستبعد أن العمود الفقري لدى رئيسة الحكومة البريطانية "يختفي" حين تقابل الأمير وليام.

Adolf Rees-Mogg@Adolf_Rees_Mogg

Spineless PM Theresa May demonstrates her acute lack of backbone as she crumbles when meeting Prince William.

وذكّرت صحيفة "The Independent" بما وقع خلال زيارة رئيسة الحكومة البريطانية إلى مركز إعادة تأهيل جديد في نوتنغهامشاير، الذي زاره أيضا الأمير وليام (حفيد الملكة اليزابيث الثانية)، حيث حيّته ماي  بـ"انحناءة  كبيرة للغاية وبدا الأمر غريبا".

💥Toxic Shop Syndrome💥@Toxic_Shop

Prince William tries not to laugh at Theresa May's curtsey.


وأشار كاتب المقال في هذا السياق إلى أنها ليست المرة الأولى التي تقوم فيها رئيسة الوزراء البريطانية بمثل هذه الانحناءات الغريبة.

التعليقات