• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فرنسا تضرب شمال العراق بومبيو ينتقد قرار هونغ كونغ الالتزام بقانون الأمن الصيني 8 قتلى بتصادم بين طائرتين سياحيتين في الولايات المتحدة ترمب يحشد جماهيره السبت في نيوهامبشاير الديمقراطية الصين تنضم لمعاهدة تجارة الأسلحة.. وتتهم أميركا بالبلطجة 8 إصابات بكورونا في الصين.. ووفيات أميركا تتخطى 130 ألفا اليمن: إيران تهرب السلاح للحوثيين عبر سفن الصيد مصر: لا مساومة على حقوقنا بالمتوسط وسنرد على أي خطر السيناتور كوتون يهاجم الديمقراطيين ويتوعد الصين بجحيم من العقوبات تشكيل هيئة عراقية للتحقيق بالاغتيالات بكين: لا إصابات مؤكدة منقولة محليا بكورونا اليونان تطالب بنشر الآلاف من حرس الحدود الأوروبى على حدوها لهذا السبب الصين تصعد احتياطاتها لمواجهة "الموت الأسود" الكويت :إصابات كورونا تتخطى الـ50 ألف مصاب باكستان تعلن رسمياً إصابة وزير الصحة بفيروس كورونا

الخميس 09/08/2018 - 06:36 بتوقيت نيويورك

سخرية تلاحق تيريزا ماي في الإنترنت: "كما لو أن عمودها الفقري اختفى"!

سخرية تلاحق تيريزا ماي في الإنترنت:

المصدر / وكالات - هيا

دار مجددا جدل في شبكة الإنترنت حول مظاهر خشوع رئيسة الوزراء البريطانية، وانصبت السخرية هذه المرة على الطريقة التي حيّت بها تيريزا ماي الأمير ويليام في الذكرى المئوية لمعركة أميان.

وعلّق في هذا الصدد أحد المستخدمين للشبكة معبرا عن "إعجابه" باللياقة البدنية التي تتمتع بها رئيسة الحكومة الرياضية، لافتا إلى أنه، وهو في الـ 41 من عمره، ما كان ليجرؤ على القيام بمثل هذه الحركات.

Mutaz Elnour@MutazElnour

I’m beginning to admire Theresa May’s athleticism. I’m 41 years younger and wouldn’t dare pull off a stretch like this.

ولفت مستخدم آخر إلى رد فعل الأمير وليام، الذي حاول أن يكتم ضحكه على  تحية ماي الملكية، فيما افترض أحد المستخدمين أن رئيسة الوزراء البريطانية في القريب سوف تتعبد وتصلي لأفراد العائلة المالكة.

View image on TwitterView image on TwitterView image on TwitterView image on Twitter

I'm Alright Jack - It's Every Man For Himself@IamalrightJack

Has anyone noticed each Theresa May curtsys to royalty ie Prince William she gets lower and lower - Pretty soon she will be worshiping and praying - Just saying; it could happened ; ) RT

​وسخر أحد المعلقين قائلا، إنه لا يستبعد أن العمود الفقري لدى رئيسة الحكومة البريطانية "يختفي" حين تقابل الأمير وليام.

Adolf Rees-Mogg@Adolf_Rees_Mogg

Spineless PM Theresa May demonstrates her acute lack of backbone as she crumbles when meeting Prince William.

وذكّرت صحيفة "The Independent" بما وقع خلال زيارة رئيسة الحكومة البريطانية إلى مركز إعادة تأهيل جديد في نوتنغهامشاير، الذي زاره أيضا الأمير وليام (حفيد الملكة اليزابيث الثانية)، حيث حيّته ماي  بـ"انحناءة  كبيرة للغاية وبدا الأمر غريبا".

💥Toxic Shop Syndrome💥@Toxic_Shop

Prince William tries not to laugh at Theresa May's curtsey.


وأشار كاتب المقال في هذا السياق إلى أنها ليست المرة الأولى التي تقوم فيها رئيسة الوزراء البريطانية بمثل هذه الانحناءات الغريبة.

التعليقات