• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة وزيران آخران يلتحقان بركب المستقيلين في حكومة روحاني! خلاف بين عتالين مسلمين ومسيحيين يخلف 50 قتيلا في نيجيريا موريتانيا تثمن قرارات الملك سلمان بخصوص قضية خاشقجي اليابان تدعو إلى إجراء تحقيق شامل وشفّاف بمقتل خاشقجي غوتيريش يطالب بتحقيق سريع ومعمق وشفاف في ظروف مقتل خاشقجي

الجمعة 10/08/2018 - 06:02 بتوقيت نيويورك

حرائق كاليفورنيا تودي بحياة 8 أشخاص

حرائق كاليفورنيا تودي بحياة 8 أشخاص

المصدر / وكالات - هيا

قال مسؤولون إن شخصا كان يساعد في عمليات التصدي لحرائق غابات مستعرة في كاليفورنيا لقي حتفه بحادث سير أمس الخميس.

وبذلك يرتفع عدد القتلى جراء هذه الحرائق، وما رافقها إلى 8 أشخاص.

وأوضحت إدارة الغابات والحماية من الحرائق في كاليفورنيا أن، آندرو بريك (40 عاما) كان مكلفا بالعمل في منطقة يستعر فيها حريق "كار فاير" في محيط مدينة ريدينغ بشمال كاليفورنيا، ولقي حتفه بحادث تصادم على طريق السريع 99 في مقاطعة تيهاما المجاورة.

وقال حاكم كاليفورنيا جيري براون في بيان: "بالنيابة عن كاليفورنيا بأكملها، نحن نفخر بآندرو وبرجال إطفاء شجعان كثر آخرين، ورجال الاستجابة للطوارئ الذين عرضوا حياتهم للخطر لحماية الآخرين".

وتسبب "كار فاير" في مصرع رجلي إطفاء، إضافة إلى 3 من أسرة واحدة، ودمر ما يقرب من 1100 منزل.

إلى ذلك، نشرت وكالة "أسوشيتيد برس" فيديو يظهر الرجل فوريست غوردن كلارك (51 ) عاما، الذي تشتبه به الشرطة الأمريكية بإشعال حرائق مدمرة تجتاح ولاية كاليفورنيا منذ يوم الجمعة الماضي.

وشردت عدة حرائق كبيرة أخرى في كاليفورنيا عشرات الآلاف من الأشخاص. ويتصدر حريق "مندوسينو كومبلكس"، وهو بمثابة حريقين قريبين من بعضهما البعض، يتم التعامل معهما كحريق واحد، قائمة أكبر الحرائق في تاريخ الولاية.

وقالت إدارة الغابات يوم الخميس إن قوة مؤلفة من أربعة آلاف رجل إطفاء حققت تقدما خلال الليل في السيطرة على حريق "مندوسينو كومبلكس"، الذي التهم أكثر من 304400 فدان، في 3 مقاطعات شمالي سان فرانسيسكو.

التعليقات