• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

"سولك" يضع الحكومة اليابانية على خط الطوارئ قوات الجيش اليمني تسيطر على مرتفعات إستراتيجية في البيضاء تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة

الجمعة 10/08/2018 - 06:06 بتوقيت نيويورك

أردوغان: عقوباتكم بلا جدوى

أردوغان: عقوباتكم بلا جدوى

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن محاولات ممارسة الضغوط على بلاده، بما في ذلك عن طريق زعزعة الاستقرار في نظامها المالي، لا آفاق لها.

ونقلت وكالة الأناضول عن تصريح أردوغان الذي أدلى به أمام الجمهور في مدينة ريزه التركية: "تواجه تركيا حملات مختلفة، ولا تولي اهتماما لها. توجد لديهم الدولارات، ويوجد لدينا شعبنا وحقنا والله". وأكد أيضا أن "محاولات ممارسة الضغوط الاقتصادية على تركيا لا آفاق لها".

وانخفض سعر الليرة التركية بسبب تصعيد حدة التوتر في العلاقات بين تركيا والولايات المتحدة بعد رفض أنقرة إطلاق سراح القس الأمريكي أندرو برانسون الذي تتهمه بمساعدة التنظيم السري لأتباع الداعية المعارض فتح الله غولن الذي تعتبره أنقرة العقل المدبر لمحاولة الانقلاب الفاشلة في يوليو 2016.

ومن المتوقع أن يقدم وزير المالية التركي براءت ألبيرق، اليوم الجمعة، عقيدة جديدة للتنمية الاقتصادية في تركيا.

التعليقات