• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 14/08/2018 - 02:01 بتوقيت نيويورك

مستشار ترمب يلتقي سفير تركيا لبحث قضية القس الأميركي

مستشار ترمب يلتقي سفير تركيا لبحث قضية القس الأميركي

المصدر / وكالات - هيا

ذكر البيت الأبيض أن مستشاره للأمن القومي، جون بولتون، التقى، الاثنين، السفير التركي لدى الولايات المتحدة من أجل بحث احتجاز أنقرة القس الأميركي أندرو برانسون.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز "بناء على طلب السفير التركي، التقى السفير جون بولتون سفير تركيا سردار كيليش في البيت الأبيض.. بحثا استمرار احتجاز تركيا للقس أندرو برانسون ووضع العلاقات الأميركية التركية".

وما زال الخلاف قائماً بين البلدين بسبب المطلب الأميركي الأساسي بالإفراج عن القس الأميركي أندرو برانسون.

وعلى الرغم من التقارير التي تفيد بتحديد الولايات المتحدة موعداً نهائياً لتركيا من أجل تسليم برانسون، قال مسؤولون أميركيون إنه لا توجد مهلة في هذا الصدد.

ولا يوجد ما يشير إلى استعداد الولايات المتحدة للتفاوض مع تركيا بشأن برانسون، في ظل قناعة ترمب حتى الآن فيما يبدو بترك ضغوطه الاقتصادية تلقي بظلالها على الاقتصاد التركي.

واحتجزت تركيا القس الأميركي في تشرين الأول/أكتوبر 2016، ثم خرج من السجن وتم وضعه قيد الإقامة الجبرية بمنزله أواخر تموز/يوليو.

الأكثر مشاهدة


التعليقات