• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر.. تركة قانونية ودستورية ملغومة لبوتفليقة وصول ضحايا الانهيار الأرضي بجنوب غرب كولومبيا إلى 17 شخصا مصلون يوقفون امرأة هددت بتفجير كنسية ضرب مسئول جزائري سابق في باريس فيضانات بشرق كندا والجيش يقدم مساعدة لحكومتي مقاطعتين صحيفة: عقوبات أميركية تهدد مستوردي النفط الإيراني عدد قتلى سريلانكا يصل 290 وتفكيك عبوة ناسفة قرب المطار واشنطن تحذر من هجمات "إرهابية" أخرى محتملة في سريلانكا مجلس السودان العسكري: هناك من استغل الأوضاع الحالية لبث الفوضى الجزائر.. جلسات التشاور حول تنظيم الانتخابات تنطلق اليوم واشنطن تحذر من مزيد من الهجمات الإرهابية في سريلانكا الصدر يتحدث عن 6 آفات تنخر المجتمع العراقي ترامب يهنئ زيلينسكي ويؤكد له مواصلة دعمه لأوكرانيا بقرار المحكمة ..تمديد ولاية الرئيس الأفغاني أشرف غني لبنان: "نمر بأزمة اقتصادية ولن نفرض ضرائب جديدة علي الفقراء ومحدودي الدخل"

الإثنين 20/08/2018 - 05:52 بتوقيت نيويورك

مبادرة حوثية جديدة للأفراج عن كافة الاسرى لديها من قوات الجيش اليمني

مبادرة حوثية جديدة للأفراج عن كافة الاسرى لديها من قوات الجيش اليمني

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

اعلنت مليشيا الحوثي المسيطرة على صنعاء مبادرة للإفراج عن كافة الأسرى لديها من قوات الجيش مقابل اطلاق الجيش سراح عناصرها.

 

وقال محمد علي الحوثي رئيس ما يسمى "اللجنة الثورية العليا " في تصريحات نقلتها قناة "المسيرة" الناطقة باسم الجماعة  ان جماعته مستعدة لإطلاق جميع الأسرى لديهم قبل عيد الأضحى بشرط ان يطلق الجيش عناصرهم.

 

وقد لجأت المليشيا لطرح  بعض المبادرات نظرا لعدم قدرتها على تحشيد مقاتلين جدد , بعد تزايد قتلها في جبهات القتال.

التعليقات