• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان يَستعد لفتح صفحة جديدة في تاريخه الحديث معلمو هونغ كونغ ينظمون مظاهرة حاشدة مناهضة للحكومة واشنطن بوست: ترامب وإسرائيل ومشروع اليمين العالمي تصعيد أميركي جديد.. واشنطن تأمر بمصادرة ناقلة النفط الإيرانية "غريس1" كوريا الشمالية: الإطلاق التجريبي للصواريخ تم تحت إشراف الزعيم كيم جونج-أون المكسيك تعتقل "جهادياً" أمريكياً في أحد مراكزها للمهاجرين كوريا الشمالية: كيم أشرف على اختبار "سلاح جديد" البيت الأبيض: اجتماع "جيد جداً" ترأسه ترمب حول أفغانستان التحالف: قوات "الانتقالي" تبدأ بالعودة لمواقعها السابقة في عدن السودان.. التوقيع على وثائق المرحلة الانتقالية اليوم أميركا تصدر مذكرة لضبط الناقلة الإيرانية "غريس 1" فلسطين: قوات خاصة إسرائيلية اختطفت أمين حركة فتح السودان تعلن عن تشكيل المجلس السيادي بقيادة"برهان" منفذ مجزرة المسجدين في نيوزيلاندا ينشر رسالة تحرض علي العنف العرقي تعرف علي خلفاء "نتنياهو" في الحكم بعد رحيله

الإثنين 20/08/2018 - 05:52 بتوقيت نيويورك

مبادرة حوثية جديدة للأفراج عن كافة الاسرى لديها من قوات الجيش اليمني

مبادرة حوثية جديدة للأفراج عن كافة الاسرى لديها من قوات الجيش اليمني

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

اعلنت مليشيا الحوثي المسيطرة على صنعاء مبادرة للإفراج عن كافة الأسرى لديها من قوات الجيش مقابل اطلاق الجيش سراح عناصرها.

 

وقال محمد علي الحوثي رئيس ما يسمى "اللجنة الثورية العليا " في تصريحات نقلتها قناة "المسيرة" الناطقة باسم الجماعة  ان جماعته مستعدة لإطلاق جميع الأسرى لديهم قبل عيد الأضحى بشرط ان يطلق الجيش عناصرهم.

 

وقد لجأت المليشيا لطرح  بعض المبادرات نظرا لعدم قدرتها على تحشيد مقاتلين جدد , بعد تزايد قتلها في جبهات القتال.

التعليقات