• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بومبيو يعرب عن أمله في قبول طهران التفاوض دون شروط مسبقة موسكو تنشر قوات برية ضمن حملة في إدلب مجلس النواب الأمريكي يصوت لصالح منع مبيعات الأسلحة للسعودية البرلمان العربي يدعو لإنجاز الإعلان الدستوري في السودان سيناتور أميركي بمهمة حساسة.. "يفاوض ظريف بموافقة ترمب" ليبيا..اختفاء نائبة بالبرلمان في ظروف غامضة روسيا تغير الخطة.. قوات خاصة للقتال بجانب الأسد واشنطن توقف بيع أنقرة F 35.. وتستبعد الطيارين الأتراك اجتماع في واشنطن لبحث أمن الملاحة بالخليج وتهديدات إيران واشنطن تعلن دعمها لاتفاق المجلس العسكري السوداني وقوي الحرية والتغيير مجلس النواب الأمريكي يدين عنصرية ترامب ضد نائبات الكونغرس جماعة الحوثي تعلن قصف مطار سعودي الأمم المتحدة: أسبوعياً يتم الإبلاغ عن 75 ضحية من المدنيين اليمنيين جراء الحرب العراق: هجوم مسلح علي موظفي القنصلية التركية في أربيل أسفرعن مقتل نائب القنصل غداً.. غريفيث أمام مجلس الأمن الدولي من أجل الملف اليمني

الإثنين 20/08/2018 - 06:38 بتوقيت نيويورك

فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة

فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت الشرطة ووسائل إعلام اليوم الاثنين أن السلطات فى ماليزيا تبحث عن جهاز صناعى يحتوى على مادة مشعة بعد أنباء عن فقده من شاحنة فى العاشر من أغسطس.

وذكرت صحيفة (نيو ستريتس تايمز) اليومية نقلا عن مصادر لم تسمها أن السلطات تخشى من أن الجهاز، الذى يحتوى على كمية غير محددة من مادة الإيريديوم المشعة، قد يتسبب فى تعرض إشعاعى أو يستخدمه متشددون كسلاح.

 

وأضافت الصحيفة أن الجهاز الذى يزن 23 كيلوجراما يستخدم فى التصوير الإشعاعى الصناعى وفقد فى الطريق من بلدة سريمبان إلى شاه عالم التى تقع على مشارف العاصمة كوالالمبور وتبعد المسافة بينهما نحو 60 كيلومترا.

 

وقال مازلان منصور قائد الشرطة فى ولاية سيلانجور لرويترز فى رسالة نصية مختصرة "نعم هناك بلاغ ونحن نحقق فى الأمر". ورفض الإدلاء بمزيد من التفاصيل

التعليقات