• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

إصابة مزارع فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة سوريا: مقتل 40 مدني بغارة لـ"التحالف الدولي" في ريف دير الزور الحريري يعلن رسمياً.."حل مشكلة تأليف الحكومة اللبنانية ليس لديّ" جماعة الحوثي تفرض رسوم جديدة علي مدارس اليمن اليمن:انطلاق عملية عسكرية كبيرة غرب تعز أمريكا تحذر الحوثيين بالتوقف عن الانتهاكات ضد المدنيين في اليمن الصين: لا يوجد منتصر في الحرب التجارية فرنسا: احتجاجات ضد أسعار الوقود والضرائب المبعوث الأممي إلى ليبيا يعلن عدم معارضته تعديل المجلس الرئاسي إصرار أمريكي.. داعش وراء هجوم لاس فيغاس البحرين ترحب برفض "الشيوخ الأمريكي" وقف مبيعات الأسلحة إليها خطة لقنص المجرمين عن بعد في ريو البرازيلية أزمة بين فنلندا وروسيا بعد تشويش على إشارة الـ "GPS" العثور على الغواصة الأرجنتينية المفقودة بعد عام على اختفائها أميركا تتعرض لهجوم إلكتروني بهوية مسؤول كبير بالخارجية

الإثنين 20/08/2018 - 06:38 بتوقيت نيويورك

فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة

فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت الشرطة ووسائل إعلام اليوم الاثنين أن السلطات فى ماليزيا تبحث عن جهاز صناعى يحتوى على مادة مشعة بعد أنباء عن فقده من شاحنة فى العاشر من أغسطس.

وذكرت صحيفة (نيو ستريتس تايمز) اليومية نقلا عن مصادر لم تسمها أن السلطات تخشى من أن الجهاز، الذى يحتوى على كمية غير محددة من مادة الإيريديوم المشعة، قد يتسبب فى تعرض إشعاعى أو يستخدمه متشددون كسلاح.

 

وأضافت الصحيفة أن الجهاز الذى يزن 23 كيلوجراما يستخدم فى التصوير الإشعاعى الصناعى وفقد فى الطريق من بلدة سريمبان إلى شاه عالم التى تقع على مشارف العاصمة كوالالمبور وتبعد المسافة بينهما نحو 60 كيلومترا.

 

وقال مازلان منصور قائد الشرطة فى ولاية سيلانجور لرويترز فى رسالة نصية مختصرة "نعم هناك بلاغ ونحن نحقق فى الأمر". ورفض الإدلاء بمزيد من التفاصيل

التعليقات