• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

العراق: اعتقال 8 عناصر من داعش شمال الموصل فلسطين: إضراب شامل يعم مؤسسات "الأونروا" في غزة تعاون عسكري جديد بين موسكو والنظام السوري واشنطن تفرض رسوم جديدة ضد الصين مصرع اكثر من 20 حوثياً بينهم قيادي ميداني شمالي اليمن اليمن:حزب الاصلاح يوافق على المصالحة مع الحوثيين عملية عسكرية لتحرير مديرية الجراحي جنوب الحديدة مقتل فلسطيني برصاص الاحتلال شرق غزة أردوغان: سنحدد مع موسكو الخارجين من المنطقة العازلة قمة أميركية يابانية قبيل اجتماعات الجمعية العامة حماس: السلطة مسؤولة عن تعطيل محادثات الهدنة في غزة شكوى جديدة بالتحرش الجنسي ضد مرشح ترمب للمحكمة العليا بومبيو: اتهامنا بالوقوف وراء هجوم الأحواز خطأ فادح السيسي يلتقي مديرة صندوق النقد في نيويورك البرلمان السودانى يعتزم استجواب وزير الصحة بسبب انتشار "الشيكونغونيا"

الإثنين 20/08/2018 - 06:38 بتوقيت نيويورك

فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة

فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت الشرطة ووسائل إعلام اليوم الاثنين أن السلطات فى ماليزيا تبحث عن جهاز صناعى يحتوى على مادة مشعة بعد أنباء عن فقده من شاحنة فى العاشر من أغسطس.

وذكرت صحيفة (نيو ستريتس تايمز) اليومية نقلا عن مصادر لم تسمها أن السلطات تخشى من أن الجهاز، الذى يحتوى على كمية غير محددة من مادة الإيريديوم المشعة، قد يتسبب فى تعرض إشعاعى أو يستخدمه متشددون كسلاح.

 

وأضافت الصحيفة أن الجهاز الذى يزن 23 كيلوجراما يستخدم فى التصوير الإشعاعى الصناعى وفقد فى الطريق من بلدة سريمبان إلى شاه عالم التى تقع على مشارف العاصمة كوالالمبور وتبعد المسافة بينهما نحو 60 كيلومترا.

 

وقال مازلان منصور قائد الشرطة فى ولاية سيلانجور لرويترز فى رسالة نصية مختصرة "نعم هناك بلاغ ونحن نحقق فى الأمر". ورفض الإدلاء بمزيد من التفاصيل

التعليقات