• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

إيران تكشف عن جنسية منفذ التفجير الانتحاري الذي قتل العشرات من قوات الحرس الثوري تفاصيل 200 عائلة بين قبضة داعش في شرق سوريا روسيا تتهم أمريكا برغبتها في إقامة دويلة شرق الفرات في سوريا القوات الخاصة السعودية تواجة تنظيم القاعدة عسكريا في حضرموت اليمنية الجيش اليمني يحقق مكاسب جديدة في مديرية خب والشعف شمال شرق الجوف اليمن: ميليشيا الحوثي تحتجز 28 شاحنة إغاثة بمحافظة اب اليمن.. اتفاق على سحب القوات من الحديدة مادورو يعتزم بناء منظومة أسلحة خاصة بفنزويلا اتهمته بالتحايل على الكونغرس.. 16 ولاية أميركية تقاضي ترامب سفينة بريطانية تنقذ 34 مهاجراً حاولوا عبور القنال ترمب يندد بمؤامرة حول إطاحته: خيانة ترمب يدعو جيش فنزويلا للاصطفاف مع المعارضة أول امرأة على رأس برلمان كردستان العراق.. مؤقتاً فضيحة فساد في ليبيا تهز الحكومة الكندية نتنياهو يلتقي رؤساء وزراء سلوفاكيا والتشيك وهنغاريا في القدس

الثلاثاء 21/08/2018 - 03:15 بتوقيت نيويورك

مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس

مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس

المصدر / وكالات - هيا

قالت شركة مايكروسوفت، أنها سجلت محاولات روسية للتأثير في انتخابات الكونغرس الأمريكي المزمعة في نوفمبر المقبل.

وبحسب وكالة" أسوشيتد برس" فإن شركة مايكروسوفت، أثبتت أن "مجموعة من الهاكرز المرتبطين بالحكومة الروسية، قامت بتشكيل نطاقات (Domain) مزيفة وتبين أنها نسخ مزورة لمنظمتين محافظتين أمريكيتين هما معهد هدسون والمعهد الجمهوري الدولي".

وأضافت الشركة، أنه تم تشكيل "3 نطاقات مزيفة أخرى بشكل يوحي بأنها تابعة لمجلس الشيوخ الأمريكي".

وقال رئيس شركة مايكروسوفت براد سميث للصحفيين إن نشاط النطاقات المذكورة، "يركّز بشكل أساسي على تقويض الديمقراطية" رغم أنه لم تسجل حتى الآن أي محاولات لدخول هذه المواقع.

وأضاف: "ليس لدينا أدنى شك في من يتحمل المسؤولية عن ذلك".

وأعلنت الشركة، أن "محاولات التدخل، تمت من قبل مجموعة هاكرز Strontium، المعروفة أيضا Fancy Bear أو APT2".

وقالت "أسوشيتد برس" من جهتها، إن هذه المجموعة وفقا للمدعي الأمريكي الخاص روبرت ميولر، ترتبط بدائرة الاستخبارات الخارجية التابعة لوزارة الدفاع الروسية (GRU).

ويزعم الجانب الأمريكي، أن هذه المجموعة نفذت هجمات على حواسيب اللجنة الوطنية للحزب الديمقراطي وحملة هيلاري كلينتون الانتخابية عام 2016.

المصدر: لينتا رو

التعليقات