• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 21/08/2018 - 03:17 بتوقيت نيويورك

اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا

اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا

المصدر / وكالات - هيا

تلقت سفارة الفلبين لدى الكويت استفسارات من وكالة التوظيف الفلبينية عن مصير عاملة فلبينية مختفية في الكويت منذ 18 شهرا.

وذكرت صحيفة "الرأي" الكويتية أن الفلبينية رونالين يونتينغ لاغاوان مختفية في الكويت منذ سنة ونصف تقريبا ولم يتضح مصيرها حتى الآن.

ونقلت وسائل إعلام فلبينية عن النائب عن كتلة برلمانية مهتمة بشؤون الفلبينيين العاملين في الخارج قوله: "علمنا أن أسرة لاغاوان فقدت كل أشكال التواصل معها بعد أن هربت من كفيلها في الكويت في فبراير 2017".

وأوضح النائب الفلبيني أن تحرياته كشفت عن أن "سفارة بلاده لدى الكويت أطلقت حملة بحث عن لاغاوان التي كانت قد وصلت إلى الكويت عام 2015"، معربا عن أمله في أن لا يكون مصير المفقودة كمصير مواطنتها جوانا ديمافيليس المعروفة بـ"فلبينية الفريزر".

ونقل تقرير إخباري عن متحدث باسم السفارة الفلبينية في الكويت قوله: "نأمل في أن تكون لاغاوان بخير وأنها فقط خائفة من أن تظهر أو أن تتواصل مع ذويها".

وشهدت العلاقات بين الكويت والفلبين توترا كبيرا، بعد أزمة العمالة المنزلية والعثور على جوانا ديمافيليس مقتولة في فريزر.

ووقعت الكويت ومانيلا في مايو الماضي على مذكرة تفاهم تهدف إلى عمل البلدين على ضمان توفير ظروف عمل أفضل للعمالة الفلبينية في الكويت.

الأكثر مشاهدة


التعليقات