• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 22/08/2018 - 04:06 بتوقيت نيويورك

ترمب "حزين" لإدانة مدير حملته السابق بتهم الاحتيال

ترمب

المصدر / وكالات - هيا

أعرب الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، عن أسفه لإدانة هيئة محلفين المدير السابق لحملته الانتخابية، بول مانافورت، بتهم احتيال، واصفاً إياه بأنه "رجل جيد".

وقال ترمب للصحافيين لدى وصوله إلى فرجينيا الغربية "أنا حزين جداً لهذا الأمر"، معتبراً أن الإدانة جزء من "حملة اضطهاد" أعقبت انتخابات 2016.

وأضاف: "بول مانافورت رجل جيد.. الأمر لا يتعلق بي لكنني مازلت أشعر بأن ما حدث شيء مؤسف. لا علاقة لهذا بالتواطؤ الروسي.. هذه ملاحقة ساحرات وعار".

ودِين بول مانافورت المدير السابق لحملة الرئيس الأميركي دونالد ترمب الانتخابية، الثلاثاء، في 8 تهم من بين 18، كان يحاكم عنها في قضية احتيال مصرفي وضريبي.

وبعد نحو أربعة أيام من المشاورات، دانت هيئة المحلفين مانافورت بتهمتين من بين تسع تهم بالاحتيال المصرفي، كما دانته بالتهم الخمس المتعلقة بالاحتيال الضريبي، وبتهمة واحدة من بين أربعة بالتقاعس عن الكشف عن حسابات مصرفية.

وأعلن القاضي تي.إس إليس بطلان الإجراءات القانونية بخصوص التهم العشر الأخرى، بعدما أبلغته هيئة المحلفين بأنها غير قادرة على التوصل إلى حكم بشأن تلك التهم.

ومحاكمة مانافورت هي أول محاكمة تنبثق عن التحقيق الذي يقوده المحقق الخاص، روبرت مولر، في دور روسيا في الانتخابات الأميركية عام 2016. والتهم الموجهة لمانافورت تسبق في الغالب عمله ضمن حملة ترمب.

واتهم الادعاء مانافورت (69 عاما) بإخفاء 16 مليون دولار كسبها من عمله كمستشار سياسي لسياسيين موالين لروسيا في أوكرانيا عن سلطات الضرائب الأميركية وبالكذب على البنوك للحصول على قروض بعشرين مليون دولار.

الأكثر مشاهدة


التعليقات