• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 26/08/2018 - 08:02 بتوقيت نيويورك

تفاصيل رفض أسرة "جون ماكين" حضور "ترامب" الجنازة

تفاصيل رفض أسرة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

رحل عضو مجلس الشيوخ الأميركي عن ولاية أريزونا جون ماكين، عن عمر يناهز 81 عاما اثر معاناته من مرض سرطان الدماغ ، وفقا لبيان صادر عن مكتب السيناتور يوم الجمعة.

ويعتبر السيناتور ماكين أحد السياسيين الامريكيين المخضرمين والاكثر نفوذاً .

وقالت العائلة في البيان أن ماكين بقوته المعتادة، اختار أن يوقف علاج السرطان ، وأضافت العائلة أن السيناتور شارك الأمريكيين تشخيصه العام الماضي، وإصابته بسرطان الدماغ.

وكان أقارب ماكين، قد أبلغوا، البيت الأبيض، في وقت سابق، أنهم لا يريدون، أن يروا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في الجنازة، حسب صحيفة "نيويورك تايمز".

من جهته علق الرئيس الامريكي على وفاة السيناتور ماكين في منشور له على تويتر: "خالص تعازينا وتقديرنا لأسرة جون ماكين"، مضيفا: "قلوبنا ودعواتنا له".

الأكثر مشاهدة


التعليقات