• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 27/08/2018 - 04:38 بتوقيت نيويورك

الملكة رانيا بين نساء الأردن الكادحات

الملكة رانيا بين نساء الأردن الكادحات

المصدر / وكالات - هيا

التقت الملكة رانيا العبد الله مع مجموعة من السيدات الناشطات في محافظة عجلون، خلال زيارة إلى مقهى سماقة في مركز زوار قلعة عجلون، الذي يدار من قبل جمعية الكفاح التعاونية.

واستمعت الملكة، أمس الأحد، إلى شرح من رئيسة الجمعية نسيبة المومني، حول برامج توعية وتشجيع أفراد المجتمع المحلي على إنشاء مشاريع زراعية عضوية، والاستفادة من ميزات عجلون الزراعية والسياحية، لمكافحة الفقر والبطالة واستحداث فرص عمل.

وتحدثت مجموعة من السيدات المستفيدات عن دور الجمعية في تعزيز دور المرأة كجزء فعال ومنتج في المجتمع، وتمكينها اقتصاديا والمساهمة في تحسين مستوى الخدمات والمنتجات المحلية بالتعاون مع القطاع الخاص.

وتقدم الجمعية برامج توعوية في برنامج الزراعة العضوية، كما تنفذ مشاريع إنتاجية ومدرة للدخل تشمل سوق شمس البلدي ومقهى سماقة والتصنيع الغذائي المنزلي والمحفظة الإقراضية.

عرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويتر

هلا أخبار @HalaAkhbar

الملكة رانيا العبدالله تلتقي سيدات ناشطات في عجلون

الأكثر مشاهدة


التعليقات