• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 30/08/2018 - 08:29 بتوقيت نيويورك

تعديل وزاري في كوريا الجنوبية يشمل 5 حقائب وزارية جديدة بينهم وزير الدفاع

تعديل وزاري في كوريا الجنوبية يشمل 5 حقائب وزارية جديدة بينهم وزير الدفاع

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أجرى رئيس كوريا الجنوبية مون جاى-ان الخميس تعديلا وزاريا شمل تغيير وزير الدفاع وأربعة وزراء أخرين بعد انخفاض شعبيته فى استطلاعات الراى فى الاسابيع الاخيرة.

وقاد مون تقاربا دبلوماسيا متسارعاً مع كوريا الشمالية التى تمتلك اسلحة نووية إلا أن وزير الدفاع سونغ يونغ-مو تعرض للانتقادات بشأن تعامله مع جدل يتعلق بوحدة استخبارات دفاعية.

فى مارس الماضى ظهرت وثائق تكشف عن خطط عسكرية مفصلة لفرض الاحكام العسكرية ضد محتجين يطالبون بالاطاحة بالرئيسة السابقة بارك غوين-هاى العام الماضي، إلا أن سونغ لم يُبلغ بها الرئاسة.

وعين مون رئيس هيئة الاركان المشتركة والجنرال فى القوات الجوية جيونغ كيونغ-دو خلفا لسونغ.

وكانت شعبية الرئيس ارتفعت إلى نسبة 83% بعد قمته مع الزعيم الكورى الشمالى كيم جونج اون فى ابريل.

إلا أنها انخفضت إلى نسبة قياسية بلغت 56% فى استطلاع اجراه معهد ريلميتر الاسبوع الماضى وسط تزايد المخاوف بشأن الاقتصاد.

كما استبدل مون وزراء التعليم والصناعة والعمل والمساواة بين الجنسين فى التعديل الوزارى الخميس 

الأكثر مشاهدة


التعليقات