• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البشير للسودانيين: 2020 ليست بعيدة سنذهب لانتخابات حُرة زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب ساحل كاليدونيا الجديدة خبير عسكري يحدد فرص نجاة أمريكا من الهجوم النووي الروسي مقتل 10 من قوات حفظ السلام الدولية بهجوم في مالي غريفيثس إلى صنعاء مجددا.. مباحثات لتنفيذ اتفاق السويد روسيا: 4 من قوات النظام قتلوا في الهجوم الإسرائيلي وسط رفض أردني.. إسرائيل تتجه لافتتاح مطار قرب مدينة العقبة مسؤول أمريكي سابق: لا خطط لدى واشنطن لسوريا بعد الانسحاب إيران تعلن استعدادها للرد على أي تهديد إسرائيلي جنرال متقاعد يترشح لانتخابات الرئاسة بالجزائر سوريا.. الملف الأهم على جدول أعمال القمة الاقتصادية في بيروت نتنياهو: زيارتي لتشاد اختراق تاريخي العاصفة الشتوية تضرب الولايات المتحدة وتصيبها بالشلل نائبة رئيس سابراك تفند ادعاءات مذيع تركي حول قضية السعودية الهاربة رهف في يوم "فاشل".. غاب روحاني وحضر أحمدي نجاد بعلامة النصر

الأحد 02/09/2018 - 08:49 بتوقيت نيويورك

كشف حساب لقتلي الحوادث في السعودية العام الماضي

كشف حساب لقتلي الحوادث في  السعودية العام الماضي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشفت المملكة العربية السعودية، عن عدد القتلى من مواطنيها في جميع مناطق المملكة.   

وأكد تقرير إحصائي صادر عن الهيئة العامة للإحصاء بالسعودية، أن عدد ضحايا القتل العمد والخطأ في جميع مناطق المملكة بلغ 243 العام الماضي، منها 201 قتل عمد، و42 قتلا خطأ، حسب صحيفة الوطن السعودية. 

   وتصدرت مكة المكرمة عدد ضحايا القتل العمد بـ52 حالة، وتلتها الرياض بـ42.   وسجلت "عسير وجيزان" أعلى عدد ضحايا للقتل الخطأ بـ32 من أصل 42 حالة، بنسبة تصل إلى 76% من إجمالي ضحايا القتل الخطأ التي شهدتها مناطق المملكة العام الماضي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات