• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 04/09/2018 - 08:57 بتوقيت نيويورك

مليشيا الحوثي اعلنت حصاركل الطرق المؤدية إلى منطقة حجور بمحافظة حجة اليمنية

مليشيا الحوثي اعلنت حصاركل الطرق المؤدية إلى منطقة حجور بمحافظة حجة اليمنية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي فرضت حصارا على كل الطرق المؤدية إلى منطقة حجور في محافظة حجة شمال غربي اليمن.

وكانت المليشيا قد عزلت قبائل حجور عن العالم بإقامة نقاط عسكرية على كافة المداخل والمخارج والطرق المؤدية من وإلى مناطقهم.

وأضافت المصادر، أن الميليشيا الإرهابية فرضت الحصار على القبائل نتيجة للتخبط الذي تعيشه قيادتها والخوف والهلع من الهزائم اليومية التي تتلقاها.

وطبقا للمصادر فإن الحصار المفروض يمتد من أطراف ذات جراد في الجهة الجنوبية الشرقية بمديرية الجميمة وحاشد وكشر، وشمالا حتى ذو نحزه، أحد فروع قبائل حجور بمديرية كشر بطول حدود الجميمة وكشر حتى أطراف قارة،

ومن الجهة الغربية أنشأ الحوثيون نقطة فوق منطقة المسيال في حدود العبيدي بمديرية وشحة، ونقطة في أفلح الشام المحاذية لمديرية الجميمة مع قبيلة بني شرية ونقطة في الخميسين في طريق خيران المحرق الخمسين، وقاموا بإقامة نقاط بمديرية قارة ما يعني بدء سريان حصار قبيلة حجور من كل الاتجاهات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات