• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 05/09/2018 - 03:23 بتوقيت نيويورك

نائب وزير الدفاع الأمريكي يلمس في أسلحة روسيا فرط الصوتية خطرا يهدد بلاده

نائب وزير الدفاع الأمريكي يلمس في أسلحة روسيا فرط الصوتية خطرا يهدد بلاده

المصدر / وكالات - هيا

وصف جون رود نائب وزير الدفاع الأمريكي للشؤون السياسية، الأسلحة الروسية والصينية والصواريخ المجنحة فرط الصوتية بأنها أحد التهديدات التي تواجه الولايات المتحدة.

وفي سياق حديثه عن التهديدات التي تواجهها الولايات المتحدة خلال مناقشة الدرع الصاروخية في الكونغرس، خص رود بالذكر "الأنشطة التي تنفذها روسيا والصين.. وهذا لا ينطبق فقط على الصواريخ الباليستية، لأن أي مناقشة تدور اليوم حول التهديد الصاروخي، ستشمل أيضا الخطر الذي تشكله الصواريخ المجنحة، وللأسف بتوجيه نظرة غير بعيدة إلى الأمام، نجد خطر منظومات الأسلحة فرط الصوتية هذه تمثل أحد التهديدات الحقيقية التي نواجهها".

وأضاف: "تعمل روسيا والصين على بناء نظام دولي آخر، يختلف عن النظام الذي ظهر بعد نهاية الحرب العالمية الثانية"، وهما "تتحديان منظومة الأمن الدولي التي أقامتها الولايات المتحدة وحلفاؤها".

كما أدرج رود كوريا الشمالية وإيران ضمن التهديدات التي تواجهها الولايات المتحدة في مجال الصواريخ.

الأكثر مشاهدة


التعليقات