• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ارتفاع أسعار الوقود بفرنسا تشغل الغضب وتسقط جرحي في شوارع باريس "ليبرمان" يبرر أسباب رحيله عن كرسي الوزير منع الوقود عن الطائرات الإيرانية والسورية في بيروت قوات الجيش اليمني تعلن تحرير مثلث عاهم الاستراتيجي مقذوف حوثي يقتل أسرة كاملة شمال غربي اليمن تعرف علي ما عثر عليه الجيش اليمني في حوزة أسري الحوثيين بـ"حجة" لبنان يمتنع عن تزويد طائرات إيرانية وسورية بالوقود التحالف ينفي مسؤوليته عن مقتل مدنيين شرق سوريا شعبية ماكرون إلى انخفاض جديد استقالة غامضة لمسؤولة أميركية مكلفة بملف السعودية قرقاش: جولة استهداف السعودية وقيادتها لن تنجح مساعدات روسية لمعاقي الحرب في سورية إصابة مزارع فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة سوريا: مقتل 40 مدني بغارة لـ"التحالف الدولي" في ريف دير الزور الحريري يعلن رسمياً.."حل مشكلة تأليف الحكومة اللبنانية ليس لديّ"

الأربعاء 05/09/2018 - 03:37 بتوقيت نيويورك

النيابة العامة السعودية تطلب الإعدام للداعية سلمان العودة

النيابة العامة السعودية تطلب الإعدام للداعية سلمان العودة

المصدر / وكالات - هيا

ذكرت وسائل إعلام أن النيابة العامة السعودية طلبت الإعدام، اليوم الثلاثاء، للداعية سلمان العودة في بداية محاكمته بعدما وجهّت له 37 تهمة.

ولم يصدر أي بيان عن النيابة العامة في المملكة.

والعودة أحد رجال الدين المعروفين الذين أوقفوا في أيلول/ سبتمبر الماضي ضمن حملة اعتقالات قالت السلطات إنها موجهة ضد أشخاص يعملون "لصالح جهات خارجية ضد أمن المملكة ومصالحها".

وأوقف العودة بعدما نشر تغريدة رحّب فيها بطريقة غير مباشرة بإمكانية التوصل إلى حلّ للأزمة مع قطر.

وفي كانون الثاني/ يناير الماضي نُقل العودة إلى مستشفى في جدة بعدما أمضى أكثر من أربعة أشهر في السجن الانفرادي، بحسب ما أعلنت منظمة العفو الدولية نقلاً عن أفراد في أسرته.

والعلاقات بين السعودية ومصر والإمارات والبحرين مقطوعة مع قطر منذ الخامس من حزيران/ يونيو 2017 على خلفية اتهام الرياض للدوحة بدعم تنظيمات متشددة في المنطقة.

يشار إلى أن العودة من أبرز وجوه "تيار الصحوة" الذي ينظر إليه على أنه قريب من جماعة الإخوان المسلمين التي تحظرها المملكة.

التعليقات