• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

العراق: اعتقال 8 عناصر من داعش شمال الموصل فلسطين: إضراب شامل يعم مؤسسات "الأونروا" في غزة تعاون عسكري جديد بين موسكو والنظام السوري واشنطن تفرض رسوم جديدة ضد الصين مصرع اكثر من 20 حوثياً بينهم قيادي ميداني شمالي اليمن اليمن:حزب الاصلاح يوافق على المصالحة مع الحوثيين عملية عسكرية لتحرير مديرية الجراحي جنوب الحديدة مقتل فلسطيني برصاص الاحتلال شرق غزة أردوغان: سنحدد مع موسكو الخارجين من المنطقة العازلة قمة أميركية يابانية قبيل اجتماعات الجمعية العامة حماس: السلطة مسؤولة عن تعطيل محادثات الهدنة في غزة شكوى جديدة بالتحرش الجنسي ضد مرشح ترمب للمحكمة العليا بومبيو: اتهامنا بالوقوف وراء هجوم الأحواز خطأ فادح السيسي يلتقي مديرة صندوق النقد في نيويورك البرلمان السودانى يعتزم استجواب وزير الصحة بسبب انتشار "الشيكونغونيا"

الأربعاء 05/09/2018 - 03:37 بتوقيت نيويورك

النيابة العامة السعودية تطلب الإعدام للداعية سلمان العودة

النيابة العامة السعودية تطلب الإعدام للداعية سلمان العودة

المصدر / وكالات - هيا

ذكرت وسائل إعلام أن النيابة العامة السعودية طلبت الإعدام، اليوم الثلاثاء، للداعية سلمان العودة في بداية محاكمته بعدما وجهّت له 37 تهمة.

ولم يصدر أي بيان عن النيابة العامة في المملكة.

والعودة أحد رجال الدين المعروفين الذين أوقفوا في أيلول/ سبتمبر الماضي ضمن حملة اعتقالات قالت السلطات إنها موجهة ضد أشخاص يعملون "لصالح جهات خارجية ضد أمن المملكة ومصالحها".

وأوقف العودة بعدما نشر تغريدة رحّب فيها بطريقة غير مباشرة بإمكانية التوصل إلى حلّ للأزمة مع قطر.

وفي كانون الثاني/ يناير الماضي نُقل العودة إلى مستشفى في جدة بعدما أمضى أكثر من أربعة أشهر في السجن الانفرادي، بحسب ما أعلنت منظمة العفو الدولية نقلاً عن أفراد في أسرته.

والعلاقات بين السعودية ومصر والإمارات والبحرين مقطوعة مع قطر منذ الخامس من حزيران/ يونيو 2017 على خلفية اتهام الرياض للدوحة بدعم تنظيمات متشددة في المنطقة.

يشار إلى أن العودة من أبرز وجوه "تيار الصحوة" الذي ينظر إليه على أنه قريب من جماعة الإخوان المسلمين التي تحظرها المملكة.

التعليقات