• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 05/09/2018 - 03:41 بتوقيت نيويورك

وزير الخارجية الأمريكي يزور باكستان والهند

وزير الخارجية الأمريكي يزور باكستان والهند

المصدر / وكالات - هيا

يبدأ وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، اليوم الأربعاء، جولة آسيوية تشمل باكستان والهند.

وتأتي زيارة بومبيو لإسلام آباد، بعد قرار وزارة الدفاع الأمريكية، إلغاء 300 مليون دولار من المساعدات الأمنية لباكستان، بدعوى غياب "إجراء حاسم" من باكستان ضد مسلحي حركة طالبان الأفغانية، الذين ينشطون من أراضيها.

ومن المقرر أن يجتمع بومبيو مع نظيره الباكستاني شاه محمود قرشي الذي قال يوم الأحد الماضي، إن المبلغ الكبير الذي تحتجزه الولايات المتحدة ليس معونات، وإنما هو سداد تكاليف الموارد التي تنفقها باكستان في مكافحة الإرهاب.

كما سيلتقي الوزير الأمريكي رئيس الوزراء عمران خان، الذي عارض وجود القوات الأمريكية في أفغانستان، وتعهد بإعادة تحديد العلاقات مع واشنطن.

وسبق لخان القول: "نرغب في علاقات تعود بالنفع على نحو متبادل مع الولايات المتحدة، لا تفيد جانباً واحداً فقط".

وتوترت العلاقات بين الولايات المتحدة وباكستان في بداية العام عندما اتهمها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بالكذب وخداع واشنطن في الحملة العالمية ضد الإرهاب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات