• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 06/09/2018 - 03:31 بتوقيت نيويورك

ترامب يغرد بكلمة واحدة: "خيانة؟"

ترامب يغرد بكلمة واحدة:

المصدر / وكالات - هيا

علق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على مقال لموظف في البيت الأبيض نشرته صحيفة "The New York Times" ويدور الحديث فيه عن "حركة المقاومة" في إدارة الرئيس.

من جهتها كتبت صحيفة "The Washington Post" أن هذا المقال تسبب في وقوع نوبة من "الغضب البركاني والهائل لدى الرئيس".

وأضافت أن مؤلف المقال المنشور في صحيفة "The New York Times" هو مسؤول رفيع في الإدارة الأمريكية رفض ذكر اسمه. ويؤكد هذا المسؤول أن الكثيرين من موظفي البيت الأبيض يعملون بإجهاد على منع تنفيذ خطط الرئيس ترامب، مضيفا أن أنصار هذه "الحركة" يحاولون "إقامة علاقات" مع روسيا.

وكان الرئيس الأمريكي قد اتهم وسائل الإعلام الأمريكية أكثر من مرة بنشر "الأخبار المزيفة". وفي فبراير عام 2017 وصف الصحفيين بـ" أعداء الشعب". ويعتبر ترامب صحيفة "The New York Times" وقنوات "CNN" و"ABC" و"CBS" و"NBC News" التلفزيونية وسائل الإعلام الأكثر كذبا في بلاده.

الأكثر مشاهدة


التعليقات