• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني السفارة الأمريكية "تغري" بيروت.. المليارات الـ6 "عربون التوطين‎"! السعودية تسمي وفدها المشارك في ورشة البحرين ترامب يرد على صحفية شهيرة تتهمه باغتصابها: لست على ذوقي روحاني: عقوبات واشنطن على المرشد غير مجدية لعدم امتلاكه أرصدة في الخارج إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي

الأحد 09/09/2018 - 09:16 بتوقيت نيويورك

وقف دعم واشنطن لمستشفيات القدس يثير غضب الشارع الفلسطيني

وقف دعم واشنطن لمستشفيات القدس يثير غضب الشارع الفلسطيني

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أدان المجلس الوطني الفلسطيني، اليوم الأحد، استهداف إدراة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لمستشفيات مدينة القدس المحتلة من خلال وقف الدعم المالي الذي تقدمه لتلك المستشفيات، ومن ضمنها المستشفى الشهير (أوغستا فكتوريا)، الذي بني عام 1910.

وأكد رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون، في تصريح اليوم، أن إدارة الرئيس الأمريكي تواصل سياساتها وقراراتها الهادفة لممارسة مزيد من الابتزاز والضغوط على الشعب الفلسطيني، مستغلة الضائقة التي تعاني منها تلك المستشفيات نتيجة سياسة الاحتلال الإسرائيلي التي تستهدف المؤسسات الفلسطينية في العاصمة المحتلة.

وأشار الزعنون إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية بلغت مداها في ممارسة البلطجة والعنجهية في سياستها المعادية لحقوق الشعب الفلسطيني، ولا تتورع عن استغلال الأبعاد والاحتياجات الإنسانية في خلافاتها مع دول العالم، خدمة لأهدافها غير المشروعة، ومقايضة تلك الاحتياجات بالحقوق.

التعليقات