• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

الأحد 09/09/2018 - 09:16 بتوقيت نيويورك

وقف دعم واشنطن لمستشفيات القدس يثير غضب الشارع الفلسطيني

وقف دعم واشنطن لمستشفيات القدس يثير غضب الشارع الفلسطيني

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أدان المجلس الوطني الفلسطيني، اليوم الأحد، استهداف إدراة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لمستشفيات مدينة القدس المحتلة من خلال وقف الدعم المالي الذي تقدمه لتلك المستشفيات، ومن ضمنها المستشفى الشهير (أوغستا فكتوريا)، الذي بني عام 1910.

وأكد رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون، في تصريح اليوم، أن إدارة الرئيس الأمريكي تواصل سياساتها وقراراتها الهادفة لممارسة مزيد من الابتزاز والضغوط على الشعب الفلسطيني، مستغلة الضائقة التي تعاني منها تلك المستشفيات نتيجة سياسة الاحتلال الإسرائيلي التي تستهدف المؤسسات الفلسطينية في العاصمة المحتلة.

وأشار الزعنون إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية بلغت مداها في ممارسة البلطجة والعنجهية في سياستها المعادية لحقوق الشعب الفلسطيني، ولا تتورع عن استغلال الأبعاد والاحتياجات الإنسانية في خلافاتها مع دول العالم، خدمة لأهدافها غير المشروعة، ومقايضة تلك الاحتياجات بالحقوق.

التعليقات