• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 11/09/2018 - 02:43 بتوقيت نيويورك

تفجير انتحاري وحظر تجول في "حديثة" غربي العراق

تفجير انتحاري وحظر تجول في

المصدر / وكالات - هيا

فرضت السلطات العراقية حظراً للتجول في مدينة #حديثة غربي البلاد إثر تفجير انتحاري استهدف مستشفى وأسفر عن مقتل مدني وإصابة 3 آخرين، بحسب مصدر عسكري ومسؤول محلي.

وقال العقيد في الجيش وليد الدليمي لوكالة "الأناضول" إن "انتحاريا من تنظيم #داعش يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه عند تجمع للمدنيين أمام باب مستشفى حديثة العام وسط المدينة" التي تقع على بعد 160 كلم غرب الرمادي مركز محافظة #الأنبار.

وأضاف الدليمي، أن "التفجير أسفر عن مقتل مدني وإصابة ثلاثة آخرين بجروح"، فضلا عن إلحاق أضرار مادية بالمستشفى.

وحديثة هي إحدى المدن القليلة في المحافظة التي صمدت بوجه "داعش" إذ لم يتمكن من دخولها بسبب مقاومة العشائر خلال اجتياح التنظيم لثلث مساحة العراق صيف 2014.

من جانبه، قال رئيس مجلس حديثة المحلي خالد سلمان إن السلطات الأمنية فرضت حظر التجول في المدينة لأجل غير مسمى خشية شن التنظيم هجمات أخرى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات