• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

الثلاثاء 11/09/2018 - 02:49 بتوقيت نيويورك

قتلى في حريق بمحطة لتعبئة قوارير الغاز في نيجيريا

قتلى في حريق بمحطة لتعبئة قوارير الغاز في نيجيريا

المصدر / وكالات - هيا

سقط العديد من القتلى في نيجيريا من جرّاء انفجار وحريق وقعا في محطّة لتعبئة قوارير الغاز قرب العاصمة أبوجا، بحسب ما أعلنت رئاسة الجمهورية.

وقالت الرئاسة إن الحريق وقع في محطة لتعبئة قوارير الغاز في حي سكني في مدينة لافيا قرب العاصمة أبوجا في وسط البلاد.

وأضافت إنّه لم يتّضح لها في الحال عدد الضحايا، مشيرة على لسان المتحدث باسمها غاربا شيهو إلى أنّ رئيس الجمهورية محمد بخاري "عبّر عن قلقه العميق إزاء الحصيلة المرتفعة للحادث" الذي راح ضحيته "العديد" من القتلى.

وبثّت قنوات التلفزة المحلية مشاهد ظهر فيها عناصر الإطفاء وهم يحاولون إخماد ألسنة اللهب.

وروى أحد سكّان المنطقة المنكوبة ويدعى مايكل اوغبونايا لهذه القنوات أنّه حين تقرّر إنشاء محطة التعبئة هذه في الحي السكني احتج سكان الحي بسبب مخاطرها المحتملة عليهم ولكن احتجاجاتهم لمن تلق آذانا صاغية.

وغالبا ما تشهد نيجيريا خصوصا وغرب افريقيا عموما حوادث مرتبطة بقوارير الغاز التي تستخدم في المطابخ المنزلية والتي لا يراعي استخدامها معايير السلامة.

التعليقات