• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 12/09/2018 - 02:44 بتوقيت نيويورك

ترامب: سنواجه أكبر إعصار منذ عقود من الزمن

ترامب: سنواجه أكبر إعصار منذ عقود من الزمن

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن إعصار "فلورنس" المقترب من الساحل الأمريكي سيكون أحد الأعاصير "الأقوى منذ عقود"، متعهدا باتخاذ كل الإجراءات الضرورية لتقليل الخسائر.

وقال ترامب في الجلسة المكرسة للتحضير للإعصار: "لقد استعددنا (للإعصار) مثلما لم يعمله أي أحد في التاريخ... ولا ندخر المال".

وأضاف أن الإعصار وفق التوقعات سيصبح أحد أقوى الأعاصير التي شهدتها الولايات المتحدة منذ العقود الأخيرة، داعيا سكان المناطق التي تدخل منطقة حالة الطوارئ للإجلاء من منازلهم وإتباع تعليمات السلطات المحلية.

من جهته قال المركز الوطني الأمريكي للأعاصير إن إعصار "فلورنس"، كما هو متوقع، سيبقى "إعصارا كبيرا وخطيرا للغاية" قبل بلوغه الساحل الأطلسي للولايات المتحدة يوم الجمعة المقبل.

وحذر أيضا من احتمال ظهور الأمواج الهائلة الخطيرة على ساحل ولايتي كارولينا الشمالية والجنوبية، وكذلك الفيضانات التي قد تتسبب فيها.

وكان إعصار "فلورنس" تشكل أمس الثلاثاء في المحيط الأطلسي على بعد 600 كيلومتر جنوب وجنوب غرب جزر برمودا. وتبلغ سرعة الرياح فيه 215 كيلومترا في الساعة.

وقد أعلنت سلطات ولايتي كارولينا الشمالية والجنوبية في الولايات المتحدة عملية إجلاء نحو مليون شخص من المناطق الساحلية. كما تم إعلان حالة الطوارئ في ولايتي فيرجينيا وماريلند ومقاطعة كولومبيا.

المصدر: نوفوستي

الأكثر مشاهدة


التعليقات