• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 12/09/2018 - 05:02 بتوقيت نيويورك

آخر التطورات العسكرية بالحديدة اليمنية

آخر التطورات العسكرية بالحديدة اليمنية

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أحكمت ألوية العمالقة العاملة ضمن القوات الشرعية باليمن، بدعم من قوات التحالف العربي، سيطرتها الكاملة على منطقة كيلو 10 بالحديدة بعد معارك عنيفة مع ميليشيات الحوثي الإيرانية.

وذكرت مصادر عسكرية ميدانية أن ألوية العمالقة أحكمت السيطرة على منطقة كيلوآ 10 عقب معارك مستمرة مع ميليشات الانقلابيين.

وإثر ذلك دفع المتمردون بتعزيزات كبيرة لتحصين دفاعاتها في منطقة كيلوآآ 16، حيث تمر تعزيزاتها القادمة من صنعاء وتعز وريمة والمحويت، بعد سقوط منطقة كيلو 10.

وذكرت المصادر أن مروحيات أباتشي تابعة للتحالف العربي قصفت خلال ساعات الليل مواقع المتمردين في منطقة كيلو10 و 16.

وتخوض ألوية العمالقة منذ أيام عدة معارك مع المتمردين بهدف التقدم و قطع جميع خطوط إمدادات الحوثيين الرئيسية.

وفي السياق، استهدفت غارات للتحالف العربي معسكر " المعشر" الإستراتيجي في محافظة حجة بين مديريتي ‎مستبأ و ‎حيران الذي يستخدمه الحوثيون لتدريب عناصرهم، الذين تمد بهم جبهتي حرض وحيران.

وأدت تلك الغارات إلى سقوط عشرات القتلى من عناصر الميليشيات الموالية لإيران.

الأكثر مشاهدة


التعليقات