• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البشير للسودانيين: 2020 ليست بعيدة سنذهب لانتخابات حُرة زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب ساحل كاليدونيا الجديدة خبير عسكري يحدد فرص نجاة أمريكا من الهجوم النووي الروسي مقتل 10 من قوات حفظ السلام الدولية بهجوم في مالي غريفيثس إلى صنعاء مجددا.. مباحثات لتنفيذ اتفاق السويد روسيا: 4 من قوات النظام قتلوا في الهجوم الإسرائيلي وسط رفض أردني.. إسرائيل تتجه لافتتاح مطار قرب مدينة العقبة مسؤول أمريكي سابق: لا خطط لدى واشنطن لسوريا بعد الانسحاب إيران تعلن استعدادها للرد على أي تهديد إسرائيلي جنرال متقاعد يترشح لانتخابات الرئاسة بالجزائر سوريا.. الملف الأهم على جدول أعمال القمة الاقتصادية في بيروت نتنياهو: زيارتي لتشاد اختراق تاريخي العاصفة الشتوية تضرب الولايات المتحدة وتصيبها بالشلل نائبة رئيس سابراك تفند ادعاءات مذيع تركي حول قضية السعودية الهاربة رهف في يوم "فاشل".. غاب روحاني وحضر أحمدي نجاد بعلامة النصر

الخميس 13/09/2018 - 05:21 بتوقيت نيويورك

تفاصيل مثيرة في قضية "جثث الأسرة المتحللة" في مصر

تفاصيل مثيرة في قضية

المصدر / وكالات - هيا

ألقت الشرطة المصرية القبض على زوجة الأب الثانية المتهمة بقتل زوجها وأبنائه الأربعة بوضع السُم في الأكل، خلال تواجدها في محافظة الجيزة، في ما عرف بقضية "الأسرة المتحللة" .

واتهمت الزوجة الأولى للقتيل وأم أولاده خلال التحقيقات، الزوجة الثانية بجريمة القتل خوفا من الفضيحة، حيث قالت إن المتهمة (الزوجة الثانية) كانت تتشاجر دائما مع زوجها القتيل(وهو الزوج الثاني بالنسبة لها) بسبب رفضه رغبتها في العودة لزوجها الأول، التي كانت ترسل له صورا عارية.

وبالعودة إلى تفاصيل الواقعة، تلقى مدير أمن القليوبية بلاغا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الديني بقرية الرملة، وبالفحص تم العثور على جثة الأب وأبنائه الأربعة مقتولين.

وكشف تقرير الطب الشرعي الأولي أن سبب الوفاة هو نتيجة تسمم عقب تناول وجبة طعام.

وأخلت النيابة سبيل الزوجة الأولى، وألزمتها بعدم مغادرة سكنها لحين ورود التقرير النهائي للطب الشرعي، حيث كشفت التحريات عدم تورطها، وصحة أقوالها فيما يخص عدم علمها بالواقعة.

المصدر: وكالات

الأكثر مشاهدة


التعليقات