• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

القبض علي 5 من كبار رجال الأعمال الجزائر بتهمة الفساد فوز "زيلينسكي" برئاسة أوكرانيا بأغلبية ساحقة أمريكا تتمسك بالعقوبات علي "طهران".. "نريد حياة أفضل للإيرانيين" هجوم مسلح شمال نيجيريا يسفرعن مقتل عاملة إغاثة بريطانية ومرافقها "جماعة التوحيد" تتصدر المسؤولية الأولي عن تفجيرات سريلانكا بريطانيا تشن حملة اعتقالات موسعة بسبب احتجاجات تغير المناخ الجزائر: انطلاق اللقاء التشاوري حول انتخابات الرئاسة مع غياب للرئيس المؤقت سريلانكا: العثور علي 87 جهاز تفجير جديد الجزائر.. تركة قانونية ودستورية ملغومة لبوتفليقة وصول ضحايا الانهيار الأرضي بجنوب غرب كولومبيا إلى 17 شخصا مصلون يوقفون امرأة هددت بتفجير كنسية ضرب مسئول جزائري سابق في باريس فيضانات بشرق كندا والجيش يقدم مساعدة لحكومتي مقاطعتين صحيفة: عقوبات أميركية تهدد مستوردي النفط الإيراني عدد قتلى سريلانكا يصل 290 وتفكيك عبوة ناسفة قرب المطار

الخميس 13/09/2018 - 05:21 بتوقيت نيويورك

تفاصيل مثيرة في قضية "جثث الأسرة المتحللة" في مصر

تفاصيل مثيرة في قضية

المصدر / وكالات - هيا

ألقت الشرطة المصرية القبض على زوجة الأب الثانية المتهمة بقتل زوجها وأبنائه الأربعة بوضع السُم في الأكل، خلال تواجدها في محافظة الجيزة، في ما عرف بقضية "الأسرة المتحللة" .

واتهمت الزوجة الأولى للقتيل وأم أولاده خلال التحقيقات، الزوجة الثانية بجريمة القتل خوفا من الفضيحة، حيث قالت إن المتهمة (الزوجة الثانية) كانت تتشاجر دائما مع زوجها القتيل(وهو الزوج الثاني بالنسبة لها) بسبب رفضه رغبتها في العودة لزوجها الأول، التي كانت ترسل له صورا عارية.

وبالعودة إلى تفاصيل الواقعة، تلقى مدير أمن القليوبية بلاغا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الديني بقرية الرملة، وبالفحص تم العثور على جثة الأب وأبنائه الأربعة مقتولين.

وكشف تقرير الطب الشرعي الأولي أن سبب الوفاة هو نتيجة تسمم عقب تناول وجبة طعام.

وأخلت النيابة سبيل الزوجة الأولى، وألزمتها بعدم مغادرة سكنها لحين ورود التقرير النهائي للطب الشرعي، حيث كشفت التحريات عدم تورطها، وصحة أقوالها فيما يخص عدم علمها بالواقعة.

المصدر: وكالات

التعليقات