• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي بومبيو: محاولة إيران إطلاق قمر صناعي تظهر التهديد الذي تمثله رويترز: ضحايا جدد متوقعين في هجمات كينيا البنتاغون: تفوق صيني في بعض المجالات والتقنيات العسكرية مرشح ترمب للعدل: على طالبي اللجوء البقاء خارج أميركا الاتحاد الأوروبي:رفض الخطة يعزز احتمال بريكست دون اتفاق تونس.. رجل بن علي يورط السبسي إثر عفو رئاسي "مشبوه" مجلس الأمن يصوت اليوم بشأن بعثة مراقبة الهدنة في اليمن لبنان يغلق أبواب مدارسه بسبب "نورما" أول زيارة لوزير خارجية فرنسي إلى مدينة النجف العراقية أبو الغيط: انزواء القضية الفلسطينية بات حقيقة يجب أن نعيها ونقاومها صناعة حرب ضد إيران.. هل ينجح بولتون وبومبيو فيما فشل فيه آخرون؟ موقع اميركي : ترامب طلب وضع خطة لضرب سفن إيرانية بالخليج غزة تغلي : الفصائل تنذر اسرائيل والتصعيد الكبير في منطقة الغلاف قادم طالبان تتبنى الهجوم قرب مجمع أجنبي في كابول

الخميس 13/09/2018 - 05:38 بتوقيت نيويورك

في هذا التاريخ ستتوفر هواتف آيفون الجديدة

في هذا التاريخ ستتوفر هواتف آيفون الجديدة

المصدر / وكالات - هيا

من المرتقب أن تبدأ #شركة_آبل في توفير هواتف آيفون الجديدة في 14 سبتمبر من الشهر الجاري، فيما ستصل مجموعة أخرى من الدول في 21 سبتمبر، بالإضافة إلى موعد آخر لهواتف XR.

وبحسب ما أعلنته آبل سيتوفر iPhone Xs وiPhone Xs Max بموديلات بسعة 64GB و256GB و512GB بالألوان الرمادي الفلكي، والفضي، واللون الذهبي الجديد، بسعر يبدأ من 4229 درهما و4649 درهما إماراتيا على التوالي.

وسيكون بإمكان العملاء طلب iPhone Xs وiPhone Xs Max مسبقاً بدءاً من يوم الجمعة، 14 سبتمبر، وسيبدأ توفر الأجهزة يوم الجمعة، 21 سبتمبر في أكثر من 30 بلداً ومنطقة بينها المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة.

وسيتوفر iPhone Xs وiPhone Xs Max في أكثر من 25 بلداً ومنطقة تشمل البحرين، والكويت، وعمان، وقطر، بدءاً من يوم الجمعة 28 سبتمبر.

كما سيتوفر iPhone XR بموديلات بسعة 64GB و128GB و256GB بالألوان الأبيض، والأسود، والأزرق، والأصفر، والمرجاني و(PRODUCT)RED، بسعر يبدأ من3.179 درهما إماراتيا من apple.com وفي متاجر Apple Store، كما يتوفر من خلال موزعي Apple المعتمدين وبعض شركات الاتصالات (قد تختلف الأسعار).

وسيكون بإمكان العملاء طلب iPhone XR مسبقاً بدءاً من يوم الجمعة، 19 أكتوبر، وسيبدأ توفر الأجهزة يوم الجمعة، 26 أكتوبر في أكثر من 50 بلداً ومنطقة تشمل البحرين والكويت، وعُمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات