• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي بومبيو: محاولة إيران إطلاق قمر صناعي تظهر التهديد الذي تمثله رويترز: ضحايا جدد متوقعين في هجمات كينيا البنتاغون: تفوق صيني في بعض المجالات والتقنيات العسكرية مرشح ترمب للعدل: على طالبي اللجوء البقاء خارج أميركا الاتحاد الأوروبي:رفض الخطة يعزز احتمال بريكست دون اتفاق تونس.. رجل بن علي يورط السبسي إثر عفو رئاسي "مشبوه" مجلس الأمن يصوت اليوم بشأن بعثة مراقبة الهدنة في اليمن لبنان يغلق أبواب مدارسه بسبب "نورما" أول زيارة لوزير خارجية فرنسي إلى مدينة النجف العراقية أبو الغيط: انزواء القضية الفلسطينية بات حقيقة يجب أن نعيها ونقاومها صناعة حرب ضد إيران.. هل ينجح بولتون وبومبيو فيما فشل فيه آخرون؟ موقع اميركي : ترامب طلب وضع خطة لضرب سفن إيرانية بالخليج غزة تغلي : الفصائل تنذر اسرائيل والتصعيد الكبير في منطقة الغلاف قادم طالبان تتبنى الهجوم قرب مجمع أجنبي في كابول

الخميس 13/09/2018 - 07:35 بتوقيت نيويورك

أزمات تواجة عدن اليمنية بسبب تفشي إنقطاع التيار الكهربائي

أزمات تواجة عدن اليمنية بسبب تفشي إنقطاع التيار الكهربائي

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

غرقت عددًا من مناطق ومديريات العاصمة المؤقتة عدن , في وحل الظلام بسبب إنقطاع التيار الكهربائي المستمر منذ الساعات الأولى ليوم أمس الأربعاء .

وأفاد مصدرًا مسؤول رفيع  أن سبب إنقطاع التيار الكهربائي المستمر عن عددًا من المناطق والمديريات بعدن , هو إنعدام مادة الديزل عن مولدات المنظومة بمختلف المحطات التوليدية والتشغيلية للتيار الكهربائي .

و أشتكى مواطنين , عن إنقطاع مستمر للتيار الكهربائي بعددًا من مديريات عدن , منذ ساعات الصباح الأولى لفجر الأربعاء لحد اللحظة .

وقال إحدى المواطنين إن التيار الكهربائي بدأ في تكرار السيناريو السابق لجدول التشغيل والإيقاف , بنظام تشغيلي يصل إلى الساعة والنصف فقط , وبنظام إيقاف لأكثر من ثلاثة ونصف من الساعة .

وبنفس ذات السياق , فقد أضاف المصدر المسؤول السابق قائلًا : "إن التيار الكهربائي سيستمر في الإنقطاع المتكرر والمتواصل , ويزيد بشكل تدريجي عدد ساعات التشغيل والإيقاف للتيار عن القطاعات العامة والخاصة , إذا لم يتم توفير مادة الديزل بشكل عاجل , لتغذية المنظومة الكهربائية للعاصمة المؤقتة عدن" .

التعليقات