• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

قرقاش يعلق عقب توقيف تركيا شخصين زعمت أنهما يتجسسان لصالح الإمارات خيوط جديدة تتكشف في قضية اقتحام سفارة كوريا الشمالية في مدريد الاستخبارات الأمريكية تتهم هواوي بتلقي تمويل من الجيش وأجهزة أمن الدولة الصينية رسمياً.. توقف محادثات السلام بين طالبان والحكومة الأفغانية توقف جميع وسائل النقل وسط العاصمة الجزائرية بسبب التظاهرات السودان تشن حملة إقالات موسعة لعدد من المسئولين للمرة الأولي .. طيران فرنسا يقصف "طرابلس" "غريفث" .. الانسحاب العسكري للحوثيين من الحديدة خلال الأسابيع المقبلة "داعش" يعلن عن أول هجوم له في الكونغو مذبحة تطيح بحكومة مالي في صحيفة "آي": حكومة العراق "تخلت عن" من ساعدوها في دحر تنظيم الدولة الإسلامية الجيش الليبي يرسل تعزيزات عسكرية لمدينة غريان البيت الأبيض: ترمب أول زعيم سيلتقي إمبراطور اليابن الجديد السودان: إعفاء وكيل وزارة الخارجية بعد نفيه خبر "العربية" حراك الجزائر مستمر.. عين المتظاهرين على تنازل جديد

الخميس 13/09/2018 - 07:35 بتوقيت نيويورك

أزمات تواجة عدن اليمنية بسبب تفشي إنقطاع التيار الكهربائي

أزمات تواجة عدن اليمنية بسبب تفشي إنقطاع التيار الكهربائي

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

غرقت عددًا من مناطق ومديريات العاصمة المؤقتة عدن , في وحل الظلام بسبب إنقطاع التيار الكهربائي المستمر منذ الساعات الأولى ليوم أمس الأربعاء .

وأفاد مصدرًا مسؤول رفيع  أن سبب إنقطاع التيار الكهربائي المستمر عن عددًا من المناطق والمديريات بعدن , هو إنعدام مادة الديزل عن مولدات المنظومة بمختلف المحطات التوليدية والتشغيلية للتيار الكهربائي .

و أشتكى مواطنين , عن إنقطاع مستمر للتيار الكهربائي بعددًا من مديريات عدن , منذ ساعات الصباح الأولى لفجر الأربعاء لحد اللحظة .

وقال إحدى المواطنين إن التيار الكهربائي بدأ في تكرار السيناريو السابق لجدول التشغيل والإيقاف , بنظام تشغيلي يصل إلى الساعة والنصف فقط , وبنظام إيقاف لأكثر من ثلاثة ونصف من الساعة .

وبنفس ذات السياق , فقد أضاف المصدر المسؤول السابق قائلًا : "إن التيار الكهربائي سيستمر في الإنقطاع المتكرر والمتواصل , ويزيد بشكل تدريجي عدد ساعات التشغيل والإيقاف للتيار عن القطاعات العامة والخاصة , إذا لم يتم توفير مادة الديزل بشكل عاجل , لتغذية المنظومة الكهربائية للعاصمة المؤقتة عدن" .

التعليقات