• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

رسمياً.. توقف محادثات السلام بين طالبان والحكومة الأفغانية توقف جميع وسائل النقل وسط العاصمة الجزائرية بسبب التظاهرات السودان تشن حملة إقالات موسعة لعدد من المسئولين للمرة الأولي .. طيران فرنسا يقصف "طرابلس" "غريفث" .. الانسحاب العسكري للحوثيين من الحديدة خلال الأسابيع المقبلة "داعش" يعلن عن أول هجوم له في الكونغو مذبحة تطيح بحكومة مالي في صحيفة "آي": حكومة العراق "تخلت عن" من ساعدوها في دحر تنظيم الدولة الإسلامية الجيش الليبي يرسل تعزيزات عسكرية لمدينة غريان البيت الأبيض: ترمب أول زعيم سيلتقي إمبراطور اليابن الجديد السودان: إعفاء وكيل وزارة الخارجية بعد نفيه خبر "العربية" حراك الجزائر مستمر.. عين المتظاهرين على تنازل جديد ترامب يبحث هاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي الشأن الإيراني وأسواق النفط ترامب يبحث هاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي الشأن الإيراني وأسواق النفط مسؤول أمريكي سابق يدعو ألمانيا لترويع روسيا

الخميس 13/09/2018 - 07:40 بتوقيت نيويورك

لبنان: أربع طائرات استطلاع معادية دخلت اجوء بلادنا

لبنان: أربع طائرات استطلاع معادية دخلت اجوء بلادنا

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

اخترقت أربع طائرات استطلاع معادية اجوء لبنان ونفذت طيرانا دائريا على مناطق متفرقة من البلاد،.

وأعلنت قيادة الجيش اللبناني في بيان اليوم الخميس أن طائرة استطلاع تابعة للعدو الاسرائيلي، اخترقت الأجواء اللبنانية من فوق بلدة رميش، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق البقاع الغربي والجنوب.

وأضافت أنه "عند الساعة 8.00 خرقت طائرة عدوة مماثلة الأجواء اللبنانية من فوق بلدة علما الشعب، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، البقاع الغربي، بعبدا، بيروت وضواحيها، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 22.40 من فوق بلدة الناقورة".

كما "خرقت طائرة عدوة مماثلة الأجواء من فوق بلدة علما الشعب، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق البقاع الغربي والجنوب، عند الساعة 15.10 ثم غادرت عند الساعة 17.10 من فوق البلدة المذكورة"، وفقا للبيان.

واختتم البيان بأنه "عند الساعة 21.00 خرقت طائرة عدوة مماثلة الأجواء اللبنانية من فوق بلدة الناقورة ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق بعبدا، بيروت وضواحيها، ثم غادرت بتاريخ 13/9/2018 الساعة 6.10 من فوق البلدة المذكورة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات