• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

مقتل كاهنين بوذيين بهجوم مسلح على معبدهما في تايلاند سقوط صخرة من أعلي جبل حراء على معتمرة باكستانية في الفايننشال تايمز: حرب ترامب الباردة لن تنجح في مواجهة الصين طالبان الأفغانية تنفي إجراء محادثات مع أميركا بباكستان الحكومة الإيرانية: نواجه صعوبات في تصدير النفط غوتيريس: حان وقت استئناف المحادثات بين أميركا وكوريا هيئة علماء السودان تدعو البشير للعدل ومحاسبة المقصرين فرنسا.. "السترات الصفراء" تدعو لتحرك حاشد اليوم السودان.. المعلمون والصيادلة يعلنون الإضراب العام روسيا تزوّد ميانمار بطائرات حربية بموجب اتفاق سري مع امريكا .. السلطة تفرج عن المدان "عصام عقل" ندى اليمنية تناشد أوتاوا وروّاد التواصل يطالبون بمساواتها برهف السعودية مسؤولون في البيت الأبيض: "ترامب يلعب بالنار" أردوغان بصدد بحث إعلان منطقة آمنة شمال شرقي سوريا مع بوتين مباحثات بين الحوثيين والحكومة اليمنية في الأردن

الخميس 13/09/2018 - 08:01 بتوقيت نيويورك

حكومة كردستان: داعش يعيد تنظيم نفسه بالمناطق المتنازع عليها بين أربيل وبغداد

حكومة كردستان: داعش يعيد تنظيم نفسه بالمناطق المتنازع عليها بين أربيل وبغداد

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

ذكرت حكومة إقليم كردستان بالعراق أن تنظيم داعش الإرهابى يعيد تنظيم نفسه فى المناطق المتنازع عليها بين أربيل وبغداد، مشيرة إلى أن ذلك جاء بعد انسحاب قوات البيشمركة منها.

وقال المتحدث باسم الحكومة سفين دزى، فى تصريح أوردته قناة "السومرية نيوز" العراقية اليوم الخميس "إن قوات البيشمركة كانت تتواجد فى المناطق المتنازع عليها بعد أن حاول الإرهاب السيطرة عليها فى عام 2014 وانسحاب القوات العراقية منها"، موضحا أن تلك القوات العراقية لا تستطيع تأمين تلك المناطق.

وأضاف دزي: "أن تنظيم داعش يعيد تنظيم نفسه فى تلك القرى والمناطق ويهاجم المواطنين هناك بعد انسحاب البيشمركة منها، حيث أن حكومة الإقليم تحاول إيجاد تنسيق ثلاثى مشترك مع الحكومة العراقية والقوات الأمريكية؛ لمنع ظهور هذا التنظيم فى تلك المناطق بالإضافة إلى تأمينها بشكل كامل".

الأكثر مشاهدة


التعليقات