• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

رسمياً.. توقف محادثات السلام بين طالبان والحكومة الأفغانية توقف جميع وسائل النقل وسط العاصمة الجزائرية بسبب التظاهرات السودان تشن حملة إقالات موسعة لعدد من المسئولين للمرة الأولي .. طيران فرنسا يقصف "طرابلس" "غريفث" .. الانسحاب العسكري للحوثيين من الحديدة خلال الأسابيع المقبلة "داعش" يعلن عن أول هجوم له في الكونغو مذبحة تطيح بحكومة مالي في صحيفة "آي": حكومة العراق "تخلت عن" من ساعدوها في دحر تنظيم الدولة الإسلامية الجيش الليبي يرسل تعزيزات عسكرية لمدينة غريان البيت الأبيض: ترمب أول زعيم سيلتقي إمبراطور اليابن الجديد السودان: إعفاء وكيل وزارة الخارجية بعد نفيه خبر "العربية" حراك الجزائر مستمر.. عين المتظاهرين على تنازل جديد ترامب يبحث هاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي الشأن الإيراني وأسواق النفط ترامب يبحث هاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي الشأن الإيراني وأسواق النفط مسؤول أمريكي سابق يدعو ألمانيا لترويع روسيا

الخميس 13/09/2018 - 08:01 بتوقيت نيويورك

حكومة كردستان: داعش يعيد تنظيم نفسه بالمناطق المتنازع عليها بين أربيل وبغداد

حكومة كردستان: داعش يعيد تنظيم نفسه بالمناطق المتنازع عليها بين أربيل وبغداد

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

ذكرت حكومة إقليم كردستان بالعراق أن تنظيم داعش الإرهابى يعيد تنظيم نفسه فى المناطق المتنازع عليها بين أربيل وبغداد، مشيرة إلى أن ذلك جاء بعد انسحاب قوات البيشمركة منها.

وقال المتحدث باسم الحكومة سفين دزى، فى تصريح أوردته قناة "السومرية نيوز" العراقية اليوم الخميس "إن قوات البيشمركة كانت تتواجد فى المناطق المتنازع عليها بعد أن حاول الإرهاب السيطرة عليها فى عام 2014 وانسحاب القوات العراقية منها"، موضحا أن تلك القوات العراقية لا تستطيع تأمين تلك المناطق.

وأضاف دزي: "أن تنظيم داعش يعيد تنظيم نفسه فى تلك القرى والمناطق ويهاجم المواطنين هناك بعد انسحاب البيشمركة منها، حيث أن حكومة الإقليم تحاول إيجاد تنسيق ثلاثى مشترك مع الحكومة العراقية والقوات الأمريكية؛ لمنع ظهور هذا التنظيم فى تلك المناطق بالإضافة إلى تأمينها بشكل كامل".

التعليقات