• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

فرار 400 لاجئ إثيوبي إلي السودان لوموند الفرنسية: المرتزقة الأجانب يشكلون خطرًا استراتيجيًا على جنوب ليبيا الغابات المشتعلة في كاليفورنيا الأمريكية تحصد أرواح 56 قتيلاً حتي الأن اليمن: تفجير في صنعاء يسفر عن مقتل أربعة مواطنين وإصابة ثمانية آخرون السعودية تعلن عن التفاصيل الكاملة لمقتل "خاشقجي" وتطالب بمقتل القتله الحرس الثوري الإيراني: نمارس ضبط النفس تجاه السعودية التحقيق مع قائد بالشرطة الفلسطينية لتغييره إطار عربة للجيش الإسرائيلي السعودية تدعو الأمم المتحدة لإلزام إسرائيل بفك حصار غزة التحالف العربي بقيادة السعودية يوقف حملته العسكرية في الحديدة النائبة بالكونغرس الاميركي الهان عمر تعلن تأييدها حركة مقاطعة إسرائيل (BDS) وزير إسرائيلي : سنعود بـ500 جثة لو فكرنا دخول جباليا ليست المرة الاولى .. قوة العدو الخاصة مكثت قبل العملية 24 ساعة في منزل أحد العملاء ألمانيا تدين استهداف المدنيين فى غزة إضراب في المدارس الحكومية في فرنسا القوات السودانية تأسر قيادي حوثي كبير

الجمعة 14/09/2018 - 02:48 بتوقيت نيويورك

القوات الأوكرانية تعلن عن 37عملية إطلاق نار على مواقعها في دونباس خلال الليلة الماضية

القوات الأوكرانية تعلن عن 37عملية إطلاق نار على مواقعها في دونباس خلال الليلة الماضية

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت القوات المسلحة الأوكرانية، اليوم الجمعة، عن 37 عملية إطلاق نار على مواقعها في دونباس خلال الـ 24 ساعة الماضية، مشيرة إلى أنها أسفرت عن إصابة جندي أوكراني.

وقال المكتب الصحفي للعملية العسكرية، في بيان على صفحته على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي إن قوات الدفاع الشعبي بدونباس: "فتحت النار باتجاه جنودنا 37 مرة". مشيرا إلى أن ست منها من الأسلحة المحظورة بموجب اتفاقات مينسك.

عنصر من قوات الحماية الشعبية لجمهورية لوغانسك الشعبية

وأضاف:"نتيجة للأعمال القتالية خلال اليوم الماضي، أصيب جندي من القوات المتحدة".

يذكر أن السلطات الأوكرانية بدأت في شهر نيسان/أبريل من العام 2014 عملية عسكرية ضد سكان جمهوريتي دونيتسك ولوهانسك الشعبيتين، اللتين أعلنتا استقلالهما من طرف واحد، تعبيرا عن معارضتهما للانقلاب، الذي وقع في أوكرانيا في شهر شباط / فبراير من نفس العام. ووفقا لآخر إحصاءات الأمم المتحدة — فقد بلغ عدد ضحايا هذا النزاع ما يزيد عن 10 آلاف مدني.

وتبحث مسألة تسوية الوضع في إقليم دونباس، في إطار عمل مجموعة الاتصالات، التي تعقد اجتماعاتها في مينسك، والتي وافقت على ثلاث وثائق تحدد الخطوات للحد من تصاعد الأزمة. لكن الاشتباكات مستمرة بين الحين والآخر، رغم اتفاقات الهدنة الموقعة.

التعليقات