• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي بومبيو: محاولة إيران إطلاق قمر صناعي تظهر التهديد الذي تمثله رويترز: ضحايا جدد متوقعين في هجمات كينيا البنتاغون: تفوق صيني في بعض المجالات والتقنيات العسكرية مرشح ترمب للعدل: على طالبي اللجوء البقاء خارج أميركا الاتحاد الأوروبي:رفض الخطة يعزز احتمال بريكست دون اتفاق تونس.. رجل بن علي يورط السبسي إثر عفو رئاسي "مشبوه" مجلس الأمن يصوت اليوم بشأن بعثة مراقبة الهدنة في اليمن لبنان يغلق أبواب مدارسه بسبب "نورما" أول زيارة لوزير خارجية فرنسي إلى مدينة النجف العراقية أبو الغيط: انزواء القضية الفلسطينية بات حقيقة يجب أن نعيها ونقاومها صناعة حرب ضد إيران.. هل ينجح بولتون وبومبيو فيما فشل فيه آخرون؟ موقع اميركي : ترامب طلب وضع خطة لضرب سفن إيرانية بالخليج غزة تغلي : الفصائل تنذر اسرائيل والتصعيد الكبير في منطقة الغلاف قادم طالبان تتبنى الهجوم قرب مجمع أجنبي في كابول

الجمعة 14/09/2018 - 02:48 بتوقيت نيويورك

حاكم كاليفورنيا يهاجم ترامب

حاكم كاليفورنيا يهاجم ترامب

المصدر / وكالات - هيا

دشن حاكم كاليفورنيا، جيري براون قمته للمناخ العالمي، الخميس، بهجوم لاذع على الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قائلا إن ترامب سيتم تذكره على الأرجح بأنه "كاذب وأحمق عندما يتعلق الأمر بالبيئة".

وعقد براون وعمدة نيويورك السابق، مايكل بلومبرج مؤتمرا صحافيا في أول أيام القمة التي كانت جزئيا توبيخا

لإدارة الرئيس ترامب الذي أعلن انسحابه العام الماضي من اتفاق باريس للمناخ.

وتسعى الإدارة الأمريكية أيضا لزيادة انبعاثات الميثان والتراجع عن معايير كاليفورنيا الصارمة بشأن انبعاثات المركبات.

ونقلت "أسوشيتد برس" عن بلومبرج وبراون إنهما يحسبان أن البلد يقع على

مسافة قريبة من حدود الانخفاض في غازات الاحتباس الحراري التي وعدت بها الولايات المتحدة في السابق.

من المتوقع أن يشارك الآلاف من السياسيين وقادة الأعمال من جميع أنحاء العالم في قمة الدعوة التي تستمر يومين في مركز موسكون، فضلا عن الأحداث الجانبية في جميع أنحاء المدينة.

وقال المتحدث باسم القمة نيك نوتال إنه ليس على علم بأي مسؤولين حكوميين أمريكيين سيحضرون.

التعليقات