• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

إيران تكشف عن جنسية منفذ التفجير الانتحاري الذي قتل العشرات من قوات الحرس الثوري تفاصيل 200 عائلة بين قبضة داعش في شرق سوريا روسيا تتهم أمريكا برغبتها في إقامة دويلة شرق الفرات في سوريا القوات الخاصة السعودية تواجة تنظيم القاعدة عسكريا في حضرموت اليمنية الجيش اليمني يحقق مكاسب جديدة في مديرية خب والشعف شمال شرق الجوف اليمن: ميليشيا الحوثي تحتجز 28 شاحنة إغاثة بمحافظة اب اليمن.. اتفاق على سحب القوات من الحديدة مادورو يعتزم بناء منظومة أسلحة خاصة بفنزويلا اتهمته بالتحايل على الكونغرس.. 16 ولاية أميركية تقاضي ترامب سفينة بريطانية تنقذ 34 مهاجراً حاولوا عبور القنال ترمب يندد بمؤامرة حول إطاحته: خيانة ترمب يدعو جيش فنزويلا للاصطفاف مع المعارضة أول امرأة على رأس برلمان كردستان العراق.. مؤقتاً فضيحة فساد في ليبيا تهز الحكومة الكندية نتنياهو يلتقي رؤساء وزراء سلوفاكيا والتشيك وهنغاريا في القدس

الجمعة 14/09/2018 - 06:45 بتوقيت نيويورك

مواجهات الحديدة اليمنية تسقط اثنين من قيادات الحوثي

مواجهات الحديدة اليمنية تسقط اثنين من قيادات الحوثي

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

لقي عدد من قيادات مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم خلال مواجهات مع ابطال الجيش الوطني، أمس، في جبهة الساحل الغربي بمحافظة الحديدة غربي البلاد. واعترفت مليشيا الحوثي، الخميس، بمصرع المدعو علي صلاح محمد القيري قائد “اللواء ١٩٠ دفاع جوي”، والمدعو محمد عبد الملك صالح عاطف، قائد “اللواء ١٤٠ “،خلال الساعات الماضية في المعارك الدائرة بجبهة الساحل الغربي، جنوبي محافظة الحديدة.

وأفادت مصادر ميدانية، أن القيادي في المليشيا المدعو إسماعيل عبدالقادر الشرفي، لقي مصرعه أيضا في معارك تحرير الجيش لمنطقة كيلو 16 شرقي مدينة الحديدة. وبحسب المصادر فان المدعو الشرفي هو مسؤول الحشد والتجنيد للمليشيا في منطقة السبعين بالعاصمة صنعاء.

التعليقات