• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بريطانيا:100 جندي من القوات الخاصة إلى منطقة الخليج مخيمات النازحين بعدن اليمنية تواجة كارثة إنسانية قريباً.. دول غربية تفتح سفاراتها من جديد في صنعاء اليمنية فلسطين:الأسرى في سجن عسقلان أنهوا إضرابهم المفتوح بعد أن أشعلت الصفقة التوتر مع واشنطن.. تركيا تستعد لتسلم صواريخ S400 الروسية العراق: عملية عسكرية واسعة في قضاء ”الطارمية“ للقضاء علي خلايا داعش ترامب يصف رئيس بلدية لندن بـ كارثة دون ضمانات حماية.. الشرطة البريطانية تجند الأطفال للتجسس تحطم طائرة ومصرع قائدها عقب قيامها بحركات بهلوانية ببولندا قوات بريطانية فى مياه الخليج لحماية سفنها محمد بن سلمان: الإخوان وداعش والقاعدة وإيران مصدر "الاضطرابات السياسية" أردوغان يتوقع بدء وصول إس-400 في يوليو الانتقالي السوداني: الإعلام حرّف الكلام حول فض الاعتصام الهند تنتقم برسوم جمركية على سلع أمريكية مقتل شخصين باصطدام طائرتين في الجو بنيوزيلندا

الجمعة 14/09/2018 - 06:45 بتوقيت نيويورك

مواجهات الحديدة اليمنية تسقط اثنين من قيادات الحوثي

مواجهات الحديدة اليمنية تسقط اثنين من قيادات الحوثي

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

لقي عدد من قيادات مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم خلال مواجهات مع ابطال الجيش الوطني، أمس، في جبهة الساحل الغربي بمحافظة الحديدة غربي البلاد. واعترفت مليشيا الحوثي، الخميس، بمصرع المدعو علي صلاح محمد القيري قائد “اللواء ١٩٠ دفاع جوي”، والمدعو محمد عبد الملك صالح عاطف، قائد “اللواء ١٤٠ “،خلال الساعات الماضية في المعارك الدائرة بجبهة الساحل الغربي، جنوبي محافظة الحديدة.

وأفادت مصادر ميدانية، أن القيادي في المليشيا المدعو إسماعيل عبدالقادر الشرفي، لقي مصرعه أيضا في معارك تحرير الجيش لمنطقة كيلو 16 شرقي مدينة الحديدة. وبحسب المصادر فان المدعو الشرفي هو مسؤول الحشد والتجنيد للمليشيا في منطقة السبعين بالعاصمة صنعاء.

التعليقات