• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 15/09/2018 - 18:27 بتوقيت نيويورك

الحلبوسي: مشاورات جدية لتشكيل حكومة عراقية جامعة

الحلبوسي: مشاورات جدية لتشكيل حكومة عراقية جامعة

المصدر / وكالات - هيا

أكد رئيس البرلمان العراقي محمد #الحلبوسي، في حديث مع قناة "الحدث" أن الكتل البرلمانية تجري مشاورات جادة للتوصل إلى حكومة يُجمع عليها الجميع، وفي حال تعذر ذلك فسيتم الاحتكامُ إلى الكتلة الأكبر.

وأوضح الحلبوسي أن دور الكتلة الأكبر في #البرلمان العراقي يقتصر على تحديد مرشح رئاسة الوزراء.

وتمنى أن يكون انتخابه كرئيس للبرلمان العراقي هو الخطوة الأولى على طريق تشكيل حكومة قوية قادرة على المضي بالبلاد إلى الأمام.

يذكر أونه في جلسة أمس السبت وبعد أربعة أشهر من الانتخابات النيابية نجح البرلمان العراقي في انتخاب النائب محمد الحلبوسي رئيسا له، والذي يُعد أصغر رئيس للبرلمان في تاريخ #العراق.

وفي لقاءه مع "الحدث"، ألمح رئيس البرلمان الجديد إلى أن كل من يتعرض للمؤسسة التشريعية بالافتراءات دون دليل سيتم محاسبته، داعياً الجميع إلى "مراجعة نفسه".

وأكد الحلبوسي أنه سيعمل على محاربة الفساد الذي يضرب جميع مؤسسات الدولة عن الطريق العمل على اختيار شخصيات صاحبة كفاءة للقيام بمهامها على أكمل وجه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات